الارشيف / أخبار مصرية

بالصور.. العصور علي جثة "كيم كارداشيان" المكسيكية عارية

اعلنت الشرطة المكسيكية، عن العثور على جثة زعيمة العصابات المكسيكية الحسناء "كلوديا أوتشوا فيليكس" 34 سنة، الملقبة بـ"كيم كارداشيان المكسيك" عارية في منزلها فى مدينة كولياكان.

وصرحت الشرطة بأنه عُثر على جثة كلوديا التى توصف بـ"أخطر امرأة فى العالم"،فى منزل رجل كانت معه فى أحد الملاهى الليلية، واكتشف أنها فارقت الحياة وهو يحاول إيقاظها، ما جعله يبادر إلى الاتصال بالشرطة على الفور.

فيما أظهرت النتائج الأولية أن "كلوديا"، توفيت نتيجة الاختناق، بالإضافة إلي العثور على كميات كبيرة من الكحول ومواد أخرى داخل جسدها، فيما تزال التحقيقات مستمرة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الوفاة.

يشار إلي أن كلوديا متزوجة من تاجر المخدرات كارتل سينالوا ولديهما ثلاثة أطفال، واشتهرت بنشر صورها على موقع "انستجرام"، حيث كانت تستعرض نمط حياتها الباذخة وما تملكه يخوت وسيارات فارهة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالصور.. العصور علي جثة "كيم كارداشيان" المكسيكية عارية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا