الارشيف / أخبار مصرية

انفراد.. الرقابة الإدارية تلقي القبض على رئيس الإدارة المركزية لتعاونيات البناء

كشف مصدر لبوابة تحيا مصر، قياد الرقابة الادارية بالقاء القبض، على المحاسب اسامة عبد الرؤف رئيس الادارة المركزية لاتحاد تعاونيات البناء التابع لوزارة الاسكان، اثناء تلقى رشوة من رئيس جمعية البحر الاحمر للاسكان التعاوني.

وبحسب المصدر، قام رئيس جمعية البحر الاحمر بتقديم بلاغ ضد رئيس الادارة المركزية، وبتقنين الاجراءات تمكن ضباط الرقابة الادارية من القاء القبض عليه متلبسا بالصوت والصورة.

تم عرض المتهم على النيابة العامة، التى امرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انفراد.. الرقابة الإدارية تلقي القبض على رئيس الإدارة المركزية لتعاونيات البناء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.