الارشيف / أخبار مصرية

عمرو أديب يكشف حقيقة ما حدث في مظاهرات ميدان التحرير

كشف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" الذي يعرض علي قناة "أم بي سي مصر"، حقيقة ما حدث في ميدان التحرير مساء الجمعة، وبعد انتهاء مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك.

وقال الإعلامي، أن ما يقرب من 30 إلي 40 شخص، عبروا من ميدان التحرير ولم يستغرقوا سوي دقيقتين هي مدة تصوير الفيديو المتداول، تحت عنوان تظاهرات في ميدان التحرير، مضيفا أنهم أبناء أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، وتم القبض علي معظمهم.

وأضاف "أديب" أنه تم القبض صباح اليوم علي نجل رئيس مجلس الشعب الأسبق القيادي في جماعة الإخوان سعد الكتاتني في مدينة 6 أكتوبر، أثناء تجهيزه لتظاهرات اليوم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عمرو أديب يكشف حقيقة ما حدث في مظاهرات ميدان التحرير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا