الارشيف / أخبار مصرية

عمرو أديب يرقص على الهواء "ضحكت على الاخوان"

سخر الاعلامى عمرو أديب، من إعلام الأخوان بعد تناولهم لخبر غير صحيح، قاله أديب فى بداية حلقته من برنامج الحكاية المذاع على فضائية "أم بي سي مصر"، وهو استضافة محمود السيسى نجل الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وعرض أديب فى نهايته الحلقة، فيديو لمحمد ناصر مذيع قناة الشرق الاخوانية، وهو يتحدث عن أن عمرو اديب يعمل مع الامن، ويقوم بتلميع النظام عن طريق استضافة نجل الرئيس معه، وخلال عرض فيديو محمد ناصر، قام عمرو أديب بالرقص على الهواء للسخرية من "تفاهة" محمد ناصر، قائلا "ههههههههههه ضحكت على الاخوان".

يذكر أن الإعلامى عمرو أديب، نوه فى بداية حلقة برنامج الحكاية، عن استضافة محمود السيسي نجل الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفى غضون دقائق تحول أديب إلى تريند رقم واحد على تويتر، ألا ان الجميع فوجئ بأنه مستضيف الصيدلى محمود حمدى السيسى العضو المنتدب لمجموعة صيدليات 19011.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عمرو أديب يرقص على الهواء "ضحكت على الاخوان" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا