الارشيف / أخبار مصرية

سر نبوءة توقعت مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم.. فيديو

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطع فيديو لخبير أبراج لبناني تنبأ بوفاة اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

وذاع المقطع المشار إليه عن الفقيد البطل اللواء عبدالعزيز الفغم عبر موقع تويتر وذلك بعد تردّد أنباء مقتله غدرا على يد صديق سابق له في جدة.

ويرصد الفيديو المتداول عبر «تويتر» و المذاع من قناة قناة MTV اللبنانية، لخبير أبراج يتحدث عن نبؤات مطلع عام 2019 و يدعى ميشال حايك، قائلا: «ستصبح السعودية حديث الناس طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تثير القلق، بقوة يتردد اسم عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك.. حدث في كرة القدم السعودية يرفعها للعالمية، أحد أعراس السعودية سيصبح حديث الناس».

وكان اللواء عبد العزيز بن بداح الفغم المطيري الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. وقائد قوة الحرس الخاص بالحرس الملكي السعودي قد لقي حتفه اليوم برصاص الغدر من سلاح ناري إثر خلاف شخصي في مدينة جدة السعودية. 

ووفقا لما تناقلته وسائل الإعلام الرسمية في السعودية، إنه تم نقل الفغم إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، وقد نعى اللواء الغفم عدد من المقربين منه وعدد من المغردين الذين تداولوا صوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال عمله رفقة الملك سلمان وذكروا عددا من مآثره واصفين إياه بالحارس الأمين. 

وقد عمل اللواء الفغم حارسًا للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، ثم اختاره الملك سلمان حارسًا شخصيًّا له، لمهاراته الاحترافية المتميزة، إضافة إلى السرعة في البديهة وحسن التصرف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سر نبوءة توقعت مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.