الارشيف / أخبار مصرية

مصادر: غادة والي وزيرة التضامن تستعد للرحيل فى التعديل الوزارى القادم

قال مصدر من داخل وزارة التضامن، ان الوزيرة غادة والى، تقوم هذه الايام بجمع بعض المتعلقات الهامة من مكتبها، وغلق بعض الملفات المفتوحة الخاصة بأعمال الوزارة.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ "تحيا مصر"، ان الوزيرة غادة والي، قالت للمقربين منها فى ديوان عام وزارة التضامن، انها قد ترحل فى التعديل الوزارى المزعم خلال الفترة المقبلة، مؤكدة على انها أتمت دورها على أكمل وجه، وحان وقت الراحة وتسليم المهمة لقيادة جديدة بفكر جديد.

وأكد المصدر، على ان حالة من الحزن تسيطر على العاملين بوزارة التضامن الاجتماعى، بعد تردد أنباء عن رحيل الوزيرة غادة والى فى التعديل الوزارة المرتقب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصادر: غادة والي وزيرة التضامن تستعد للرحيل فى التعديل الوزارى القادم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا