الارشيف / أخبار مصرية

رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول يفتتح أولى فعاليات الدورة الرياضية

افتتح" محمد جبران" رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، و نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الدورة الرياضية الثانيه للنقابة العامة للعاملين بالبترول، و التى تقام تحت رعاية معالى وزير البترول المهندس طارق الملا.

و تقام الدوره في مختلف الأنشطة الرياضية، و يشارك فيها ٥٢ فريقا من شركات البترول بمناطق القاهره و الإسكندرية والسويس و بورسعيد والبحر الأحمر و أسيوط .

وأكد" محمد جبران" رئيس النقابة العامة للبترول أن برامج ممارسة الأنشطة الرياضية والإجتماعية والثقافية للعاملين بالبترول من المتطلبات الأساسية فى القطاعات الإنتاجية فى اطار الإهتمام بالعنصر البشرى ودعمه بكافة السبل.

وأشار" جبران " إلى أن هذه الأنشطة تهدف فى المقام الأول إلى تعزيز الجوانب المعنوية للعاملين وتعميق مفهوم الانتماء للوطن ولقطاع البترول، بالإضافة إلى دعم علاقات الترابط بين العاملين، بما لذلك من انعكاسات إيجابية على معدلات الأداء وزيادة الإنتاج.

وطالب " جبران " بترسيخ ثقافة الاهتمام بهذه الأنشطة التى تلقى صدى إيجابيًا من العاملين وتفتح مجالًا واسعًا لإبراز مواهب وإمكانيات الكوادر الشابة، مؤكدًا على أهمية المتابعة المستمرة لأساليب إدارة هذه الأنشطة بما يتفق مع النهج الاقتصادى الرشيد والمتوازن.

وأشار "جبران " إلى أن متطلبات المرحلة الحالية الاستثنائية التى تمر بها مصر تحتاج إلى مجهود إضافى وتفانٍ وإخلاص فى العمل وأن ممارسة الرياضة بشكل عام تخفف من الضغوط المحيطة.

يأتي ذلك ضمن اهتمام وزارة البترول بتفعيل النشاط الرياضي و الاجتماعي بين العاملين داخل شركات قطاع البترول.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول يفتتح أولى فعاليات الدورة الرياضية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.