الارشيف / أخبار مصرية

مصر للطيران تشارك فى مهرجان VIP Film Festival بروسيا

شاركت مصرللطيران في مهرجان Vip Film festival للأفلام السينمائية المقام بدولة روسيا، والذى يهدف إلى توثيق العلاقة بين صناعة السينما العالمية وصناعة الطيران حول العالم، واستخدام الطيران كوسيلة للتنقل بين الدول حول العالم و مشاركة احداث متعلقة بالطائرات و المطارات داخل العديد من الأفلام العالمية.

وشارك في المهرجان 60 شركة طيران عاملة في روسيا الاتحادية، بالإضافة إلى "فلاديمر بروسكورين" المدير الإقليمي للاتحاد الدولى للنقل الجوى IATA بروسيا وممثلى العديد من كبرى شركات السياحة العاملة فى روسيا ومثل مصرللطيران وليد امين مدير مكتب موسكو .

وتعد تلك المهرجانات والأحداث من وسائل التواصل الجيدة بين شركات الطيران وبعضها وشركات السياحة لتوطيد علاقات الشراكة مع ممثلى المبيعات لشركات السياحة، كما تساهم فيى الدفع بزيادة المبيعات و التواجد بالأسواق العالمية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصر للطيران تشارك فى مهرجان VIP Film Festival بروسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا