الارشيف / ترددات

ثبتها الآن علي جهازك الاستقبال أحدث تردد قناة دبي الرياضية Dubai Sports 1 علي Nile Sat

انت الأن تتابع خبر ثبتها الآن علي جهازك الاستقبال أحدث تردد قناة دبي الرياضية Dubai Sports 1 علي Nile Sat والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - حديثنا اليوم كيف يمنك ضبط قناة دبي الرياضية علي جهاز الاستقبال المنزلي الخاص بكم، عندما يعلن عن إذاعة المباريات علي قناة محددة يبدأ البحث الإلكتروني من قبل عشاق الساحرة المستديرة عن اسم القناة وأن لم تكن علي جهاز الاستقبال يبدأ بالبحث السريع عن التردد الخاص بها، حيث تعدّ قناة دبي من أهم وأبرز القنوات الرياضية الفضائية ف الوطن العربي كُلََّه، وهذا لما تقدمه من ابرز البطولات الرياضية على الساحة مثل التنس وكرة القدم وغيرها، فهي من ضمن القنوات التي تبث المباريات الرياضية المهمة بجوده فائقة HD.

  • كما تستضيف دائمًا علي شاشتها أشهر المحللين والخبراء، لتحليل جميع المباريات في أثناء بثها وبعد الانتهاء منها أيضا وتستخدم احدث التقنيات لبث الرياضة بشكل احترافي. وفي الآونة الأخيرة قد حصلت علي شعبية كبيرة، وتعتمد القناه على احدث التقنيات فى مجال البث الفضائي لضمان مشاهدة الصورة بجوده عالية فتتميز القناة أنها غير مشفرة وتعمل على مدار 24 ساعه دون  أي أنقطاع أو تشويشات. تابعوا المقال حتي النهاية لمعرفة التردد الصحيح.

قناة دبي الرياضية Dubai Sports 1

  • قناة دبي الرياضية قد تم تأسيسها عام 1998، فهي مالكة لمؤسسة دبي للإعلام، فمقرها الرئيسي دبي
  • الإمارات العربية المتحدة، تبث إرسالها بجودة  صيغة الصورة HDTV، SDTV، وقامت القناة بنقل الدوري الألماني حصريا لمدة ثمانية سنوات من موسم 2005/2006 وحتي موسم 2013/2014. قناة دبي هي من ضمن  مجموعة قنوات دبي الرياضية التي تضم عدة قنوات رياضية متخصصة لتغطية مختلف رياضات العالم.
  • وتعرض القناة أيضا البطولات العالمية الهامة مثل كأس العالم لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا ودوري الأبطال الآسيوي وغيرهم، كما تنقل القناة العديد من البطولات المحلية والإقليمية للمنتخبات والأندية الرياضية، مما يعطي الجمهور فرصة مشاهدة جميع المباريات سواء كان المحلي والعربي.
Advertisements