الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: إصابة سما المصرى بفيروس كورونا .. والفنانة ترد

  • 1/2
  • 2/2

فنون - كتب امير التهامي في الأحد 5 أبريل 2020 12:27 مساءً - ‏14 دقيقة مضت أخبار المشاهير 49 زيارة

سما


تساءل العديد من الجمهور عن حقيقة إصابة الفنانة بفيروس بعد زياتها للمعهد القومي للأورام، حيث أصيب عدد من الأطباء والممرضين، بالفيروس .

وقبل أيام توجهت سما المصر للمعهد للتبرع بالدم، وهذا ما توقع أن هناك احتمالية لإصابتها بكورونا .

وكشفت سما المصري عن حقيقة إصابتها بكورونا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: “كل الناس اللي بتسال عني بعد ذهابي لمعهد الأورام الاسبوع الماضي وظهور حالات هناك لكورونا احب اقولهم الحمد لله انا تمام وكل المصابين كانوا في أقسام غير قسم التبرع بالدم اللي كنت أنا فيه” .

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: إصابة سما المصرى بفيروس كورونا .. والفنانة ترد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا