الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: غلق حساب ميريام كلينك علي انستقرام بسبب هذا الفيديو الفاضح +18

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

فنون - كتب امير التهامي في الثلاثاء 7 أبريل 2020 09:40 مساءً - ‏39 دقيقة مضت أخبار المشاهير 210 زيارة


أغلق موقع رفع الصور والفيديوهات الشهير “انستقرام”، الحساب الرسمي لعارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك كعقاب لها علي الصور الفاضحة التي كانت تنشرها عبر الحساب، وجاء هذا القرار بناءً علي المزيد من البلاغات التي قدمها جمهور السوشيال ميديا لموقع إنستجرام.

وكثيراً ماتعرضت ميريام للإنتقاد والسخرية حول الصور المشينة، التي كانت تقوم بنشرها، وكانت تتوالي التعليقات المسيئة، التي تعبر عن غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حول جرأتها الزائدة.


وطلب منها النشطاء مرات عديدة عدم نشر تلك المواد الفاضحة والعارية، لأنها بذلك تساعد علي نشر الفسق والفجر، وهدم القيم والأخلاق في المجتمعات العربية.

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: غلق حساب ميريام كلينك علي انستقرام بسبب هذا الفيديو الفاضح +18 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا