الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: أبو هشيمة يرد على انفصاله عن ياسمين صبري

  • 1/2
  • 2/2

فنون - كتب امير التهامي في السبت 25 يوليو 2020 01:13 صباحاً - ‏23 دقيقة مضت أخبار المشاهير 55 زيارة

شارك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الجمعة صورة تجمعه و ياسمين صبري عبر حسابه على “إنستغرام”، وأرفق معها “إيموجي” لقلب، في إشارة منه إلى أنه يحبها، وأن كل ما يتردد عن طلاقهما ليس له أساس من الصحة.

وكانت انتشرت أخبار عديدة خلال الساعات الماضية تزعم طلاق النجمة ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك بعد مرور شهور قليلة على زواجهما.

وبحسب “بوابة أخبار اليوم” فقد أكدت النجمة ياسمين صبري أن كل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح وبالرجوع إلى حساباتهم على إنستجرام نجد أن كل منهما مازال يتابع الأخر كما أنهما ما زالا يحتفظان بصورهما التي تكشف عن مدى قوة قصة الحب التي تجمع بينهما.

الغريب أن مصدر هذه الشائعات مجهول حتى هذه اللحظة ولكنها انتشرت بقوة على موقع الفيسبوك .

شاركها

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراند الفن: أبو هشيمة يرد على انفصاله عن ياسمين صبري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ويك اند وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.