الارشيف / اخبار الخليج

هذه هي حقيقة خلاف رونالدو وكاسترو! التفاصيل الكاملة لدينا!

انت الأن تتابع خبر هذه هي حقيقة خلاف رونالدو وكاسترو! التفاصيل الكاملة لدينا! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - هناك من يُروج لوجود خلاف بين النجم العالمي والأسطورة كريستيانو رونالدو وبين مواطنه المدير الفني لنادي النصر السعودي كاسترو، فهل ثمة خلاف حقيقي بينهما، دعونا نتعرف على الحقيقة والتفاصيل الآن.

حقيقة خلاف رونالدو وكاسترو

  • من المعروف أن كريستيانو رونالدو منذ وصوله إلى السعودية وانضمامه للعالمي، وهو محاط بهالة من الاهتمام من الصحافة المرئية وأيضا المواقع الإلكترونية في السعودية، ولقد أثبت بالفعل أنه صفقة ناجحة منذ انضمامه إلى الدوري السعودي.
  • ومن الطبيعي أن يتم ترويج الشائعات عن علاقته بزملائه أو بالمدير الفني، ولكن هذه هي حقيقة خلاف رونالدو كاسترو كما جاءت على لسان المدير الرياضي للنصر مارسيلو سالازار.
  • حيث قال مارسيلو أن العلاقة  بين كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي وقائد فريق كرة القدم، ومواطنه لويس كاسترو، المدير الفني للفريق، يمكن وصفها بأنها استثنائية، معتبراً إياها نموذجاً للصدق والاحترافية والتواصل الوثيق.
  • وفي تعليقاته، أكد سالازار على الاستجابة الإيجابية الفورية من رونالدو منذ انضمامه إلى النصر للتعليمات، وليس هو فقط، بل جاء الالتزام من جهة عائلته أيضا وجميع فريق العمل لديه.

رونالدو الأكثر تميزا

  • سالازار أضاف أن هذه العلاقة المتميزة تعد عنصراً حاسماً في الأداء الرائع لرونالدو على أرض الملعب منذ بدايته مع الفريق، واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق يضم محترفين متميزين بالفعل، مثل لويز غوستافو ودافيد أوسبينا وألفارو غونزاليس، الذين يعتبرون قدوة، ولكن التأثير والالتزام الذي يقدمه رونالدو لا مثيل له
Advertisements

قد تقرأ أيضا