الارشيف / اخبار الخليج

الكويت | “الكويتية”: سنلاحق مروجي الشائعات بحق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

أصدرت من شركة الخطوط الجوية الكويتية بيانا قالت فيه (( ياأيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)) صدق الله العظيم..
تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي إشاعات وإتهامات باطلة  بحق كل من رئيس مجلس الإدارة يوسف عبدالحميد الجاسم وكامل حسن العوضي الرئيس التنفيذي، وهي تقولات ظالمة متعلقة ببعض التعيينات التي تمت بعلم وموافقة مجالس الإدارات السابقة أو مجلس الإدارة الحالي وفقًا لآليات قانونية وبما يلبي احتياجات الشركة للاستعانة ببعض الخبرات من الموظفين الكويتيين المتقاعدين عن العمل في الشركة، وإذ يستنكر مجلس الإدارة تلك الاتهامات الظالمة بحق الأخوين الفاضلين، فإنه يؤكد كامل الثقة بنزاهتهما وحرصهما على أداء أعمالهما بالأمانة والصدق، وسيفوض المجلس رئيسه بإتخاذ كافة مايلزم من إجراءات قانونية لإثبات بطلان تلك الادعاءات والقصاص للحقائق من خلال القضاء العادل ولملاحقة مروجي هذه الإشاعات المغرضة  بما يحفظ للشركة مكانتها وللمسؤولين عنها اعتبارهم وكرامتهم  ومصداقيتهم . سائلين الله لهم الثبات على الحق والسداد  في مساعيهم للنهوض بالناقل الوطني والتي أثمرت عن إنجازات ليست خافية على الجميع . (( و اصبر فإن الله لا يضيع أجر المحسنين)). صدق الله العظيم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت | “الكويتية”: سنلاحق مروجي الشائعات بحق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.