الارشيف / صحة

بلماضي يقلل من أهمية غياب جيمس عن ودية الجزائر وكولومبيا

  • 1/2
  • 2/2

قلّل جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، من أهمية غياب جيمس رودريجيز عن تشكيل كولومبيا، خلال المواجهة التي ستجمع المنتخبين الثلاثاء، بملعب "بيير موروي" بمدينة ليل الفرنسية، مشيرا إلى أن عدم مشاركة نجم ريال مدريد الإسباني لن يؤثر سلبا على أداء منتخب "الكافيتيروس".

وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أنتظر هذه المواجهة من أجل معرفة مستوانا الحقيقي، خاصة وأننا سنواجه منافسا قويا للغاية".

وتابع: "غياب جيمس رودريجيز أو مشاركته لن يكون له تأثير كبير على المستوى الفني لكولومبيا التي تمتلك على الأقل 50 لاعبا بإمكانهم التألق على الصعيد الدولي".

وواصل: "لا يمكن الحديث عن صف أول وثان مع منتخب جيد مثل كولومبيا، سنواجه لاعبين مميزين للغاية".


وأتم المدرب الجزائري تصريحاته بالقول: "سنواجه منافسا قويا للغاية، وعلينا أن نظهر بشكل جيد من أجل المحافظة على سلسلتنا الإيجابية في عدم الخسارة".

يذكر أن قائمة المنتخب اللاتيني في فترة التوقف الدولي الحالية خلت من اسمي جيمس رودريجيز والمهاجم المخضرم رادامايل فالكاو.

ويخوض منتخب الجزائر، بطل أفريقيا، مواجهة كولومبيا بصفوف شبه مكتملة، بعد تعافي مهدي عبيد، نجم نانت الفرنسي، من الإصابة التي منعته من المشاركة في المباراة الودية الماضي أمام الكونغو الديمقراطية.

ويسعى المنتخب الجزائري للحفاظ على سلسلة عدم الخسارة المتواصلة منذ عام كامل، وبالتحديد منذ الهزيمة 0-1 أمام بنين في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2018.

وخاض "محاربو الصحراء" منذ ذلك التاريخ 15 مباراة حققوا خلالها 12 فوزا و3 تعادلات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بلماضي يقلل من أهمية غياب جيمس عن ودية الجزائر وكولومبيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع العين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا