الارشيف / لايف ستايل

فيديو .. السيشوار يقضى على فيروس كورونا فى درجة حرارة 56

ويسجل الفيديو كيفية محاربة الفيروس الذى اعتبرته منظمة الصحة العالمية حالة طوارئ صحية عالمية، لافتًا إلى أن الفيروس يعانى من نقاط ضعف شأنه شأن الفيروسات التى تصيب الجهاز التنفسى.

وأفاد الفيديو بأن فيروس المستجد أحد الفيروسات الهشة، ورغم أنه يعيش لمدة أسابيع فى درجات حرارة تحت الصفر، إلا أنه يموت خلال دقائق عندما يتعرض لهواء أكثر سخونة.

ولفت الفيديو إلى أن حساسية الفيروس تجاه الحرارة تجبره على العيش والتكاثر فى المناطق الأكثر برودة، وتحديدًا فى الأنسجة المخاطية الموجودة فى الأنف والجيوب الأنفية.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

واستعرض الفيديو طريقة رفع درجة حرارة الأنسجة المخاطية فى الأنف، لجعلها أكثر دفئًا، وبالتالى يموت الفيروس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو .. السيشوار يقضى على فيروس كورونا فى درجة حرارة 56 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا