الارشيف / لايف ستايل

Fortnite متاحة عبر Google Play الآن

  • 1/2
  • 2/2

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من

وقالت Epic Games إن Fortnite متاحة الآن للتنزيل عبر متجر جوجل الرسمى، وذلك بالرغم من أنها ستظل قابلة للتنزيل من موقع الشركة الرسمى.

وبحسب موقع engadget الأمريكى، فقد تجنبت شركة Epic Games لفترة طويلة متجر جوجل الرسمى عندما أطلقت نسخة أندرويد من لعبة Fortnite فى عام 2018، وطالبت المستخدمين بتنزيل اللعبة مباشرة من موقعها على الويب، وذلك لتجنب خسارة الإيرادات التى تحصل عليها جوجل من عمليات الشراء داخل التطبيق.

فيما أوضحت الشركة أنها تفعل ذلك لأن جوجل تعيق التطبيقات الخارجية من خلال تحذير المستخدمين من مشكلات الأمان المحتملة التى قد لا تكون موجودة وتوصيف أى تطبيق لم يتم إصداره من خلال متجرها على أنه تطبيق ضار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر Fortnite متاحة عبر Google Play الآن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا