الارشيف / لايف ستايل

بـ كاميرا رباعية.. TCL تعلن مواصفات أحدث هواتفها

جدة - نرمين السيد - وجاء الهاتف الجديد بشاشة IPS LCD بمقاس 6.67 بوصة، دقة عرضها (2400/1080) بكسل، معدل سطوعها 500 شمعة/م تقريبا، وترددها 120 هيرتزا.

كما حصل على هيكل مقاوم للماء والغبار مصنوع من البلاستيك والمعدن والزجاج، أبعاده (166.2/76.9/9.1) ملم، وزنه 199 غراما، ومحمى بطبقات من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش.

واعتمد الهاتف الجديد للشركة على معالج Qualcomm Snapdragon 662 المطور بتقنية 11 نانومترا، ومعالج رسوميات Adreno 610، وذواكر وصول عشوائى 6 جيجابايت، وذواكر تخزين داخلية 256 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSDXC.

وزوت TCL  هاتفها الجديد بكاميرا أساسية رباعية العدسة بدقة (64+8+2+2) ميجابيكسل تعمل مع تقنيات HDR، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

وجهزت الشركة الجهاز المقرر بيعه بـ 270 دولار بمنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USB Type-C 2.0، ومنفذين لشرائح الاتصال، وشريحة     NFC للدفع الإلكترونى، وبطارية بسعة 5.000 ميلى أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 18 واطا.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بـ كاميرا رباعية.. TCL تعلن مواصفات أحدث هواتفها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا