الارشيف / أخبار السعودية

من بينها ”تحرش“.. نشطاء يتداولون مشاهد جريئة من مهرجان مدل بيست الرياض (صورو وفيديو)

  • 1/2
  • 2/2

المصدر:

شهد اليوم الثاني من مهرجان مدل بيست الذي يقام على 3 مسارح ضمن فعاليات موسم الرياض، حضورا لافتا من مختلف الفئات العمرية.

ووسط حفلات صاخبة من قبل فناني الديجي العالميين، كالدي جي السعودية هتون إدريس، ويلي ذلك دون إدوارد وموسيس، ثم فرقة الفارابي السعودية، وفرقة دكان المصرية، والعازفة المصرية بلقيس، ويوسف وأخيرًا دي جيه ”نايت مارس أون واكس“، شهدت المسارح المقامة عليها الحفلات حضورا لافتا إلا أن بعض النشطاء أشاروا إلى حدوث حالات تحرش.

والمهرجان هو واحد من أبرز فعاليات موسم الرياض الذي انطلق في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، متضمنًا سلسلة من الفعاليات الفنية والترفيهية والثقافية التي استقطبت ملايين الزوار.

وتداول نشطاء سعوديون على تويتر مقاطع فيديو  وصورا تظهر النجاح الذي حققه المهرجان في يومه الثاني.

ورغم ما حققه من نجاح، توجه نشطاء لانتقاد بعض الأفعال التي تخللت الحفلات الموسيقية، من بينها مشاهد لرقص فتيات وأخرى قالوا إنها مشاهد تحرش.

وكان لافتا مقطع فيديو لفتاة تظهر على ما يبدو بشكل متعمد جزءا من جسدها لشاب يحاول اللحاق بها، وهو مقطع لا يمكن التأكد من حقيقته إن كان حديثا او إن كان تم تصويره بالفعل في فعاليات مدل بيست، لكنه حظي باهتمام النشطاء الذين تداولوه على نحو واسع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر من بينها ”تحرش“.. نشطاء يتداولون مشاهد جريئة من مهرجان مدل بيست الرياض (صورو وفيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.