الارشيف / أخبار السعودية

معلومات عن رزان ملش بعد منعها من الظهور على قناة الرياضية السعودية

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر معلومات عن رزان ملش بعد منعها من الظهور على قناة الرياضية السعودية والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة رزان ملش مراسلة قناة السعودية الرياضية تصدر اسمها الترند السعودي وعناوين الصحف ومواقع الأخبار بعد وقف التعامل معها بسبب عدة تغريدات كتبتها رزان ملش على تويتر قبل عدة أشهر.

من هي رزان ملش التي تم منعها من الظهور في السعودية؟

رزان ملش هي مذيعة فلسطينية تقيم في إسبانيا وقد سبق لها وأن قدمت عدة تغطيات لحساب القنوات السعودية الرياضية التي قرر مديرها غانم القحطاني اليوم وقف التعامل معها.

سبب وقف رازان ملش

قصة رازان ملش بدأت قبل عدة أشهر بعدما لاحظ السعوديون تكرار ظهورها على القنوات الرياضية وقام عدد منهم بمتابعة تغريداتها الماضية على تويتر ليكتشف أنها تغرد بشكل مسئ للسعودية والمراة السعودية والمجتمع السعودي بشكل عام.

من يقف وراء وقف رزان ملش من العمل ؟

وأطلق المغردون السعوديون وسما على تويتر بعنوان ” المسيئه رازان ملش على الرياضية ” واحتشد الوسم بعشرات التغريدات التي تطالب بوقفها حتى صدر قرار غانم القحطاني مدير عام القنوات الرياضية اليوم بوقف التعامل مع رازان ملش ارضاء للجماهير الغاضبة.

وبرر القحطاني هذا القرار بالقول إن رازان ملش لم تكن مراسلة متعاقدة مع القنوات السعودية بشكل مباشر بل كانت تظهر على القناة ضم مجموعة من الخدمات تقدمها جهة أخرى متعاقدة مع القناة من بينها التعاقد مع مراسلين لتغطية الاحداث الرياضية حول العالم.
وتسبب قرار منع ظهور المراسلة الفلسطينية على القنوات السعودية في حالة من الرضا بين المواطنين الذين طالبوا أن يتم الاستعانة بأبناء الوطن أو اختيار الشخصيات ذات التاريخ المعروف بدعم السعودية والبحث في سجلات من يظهر في الإعلام السعودي.

صحفي حر، مهتم بمتابعة حديث الناس على السوشيال ميديا، وكذلك اهتماماتهم، أهدف إلى صناعة محتوى إعلامي هادف يقدم المعلومة الموثقة والموثوق بها لأن القارئ يستحق ذلك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر معلومات عن رزان ملش بعد منعها من الظهور على قناة الرياضية السعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.