الارشيف / أخبار السعودية

لص نانسي عجرم يظهر في مشاهد جديدة بينما تركض لغرفة بناتها (فـيديو)

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر لص نانسي عجرم يظهر في مشاهد جديدة بينما تركض لغرفة بناتها (فـيديو) والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة نشرت قناة الجديد الفضائية مشاهد جديدة لـ لص نانسي عجرم الفنانة اللبنانية المشهورة. وكان اللص يتجول وهو مقنع بقناع باحثًا عن شيء ما. حيث انتقل من الرواق المجاور للفيلا، بعدها أسرع إلى الفيلا من الداخل، وبدا أنه يسير على أنامله مترقبًا.

نانسي عجرم تظهر لأول مرة في الفيديو

وظهرت الفنانة الشهيرة نانسي عجرم، وهي راكضة نحو غرفة بناتها. وظهر المتهم بالسرقة وقد أشهر سلاحه ضد الدكتور فادي الهاشم، وبعدها اقتاده متحركًا ثم اقتطع الفيديو, وظهر مجموعة من العمال من فيلا نانسي عجرم وهم يبحثون عن لص نانسي عجرم ولكن على ما يبدو أن الفيديو كان مستقطع منه مجموعة من اللقطات الأخرى التي لم تعرض في الفيديو الجديد.

الطب الشرعي يؤكد إصابة القتيل بـ 17 رصاصة

وجاء بين طيات تقرير الطب الشرعي بعد تشريح جثمان القتيل الملقب اعلاميًا بـ لص نانسي عجرم أنه أصيب بـ 17 طلق ناري من مسدس زوجها الدكتور فادي الهاشم.

مفاجأة حول لص نانسي عجرم قد تقلب التحقيقات..مصور سوري يكشف تفاصيل أخرى

وأصابت السبعة عشر عيار ناري كل من اليد اليمنى، والكتف الأيسر طلقتان، وتحت الإبط الأيسر طلقة، وثلاث طلقات في الصدر، بالإضافة إلى طلقتين في البطن، وسبع طلقات في ظهره، وعلى مؤخرته، وطلقة في الفخذ الأيسر، ودارت الشبهات عن وجود شخص آخر استهدف لص نانسي عجرم من الخلف.


اسمي محمد عطية الحكيم وعادة ما اكتب باسم محمد الحكيم، أعمل في الصحافة وكتابة المحتوى من عام 2008 وأعمل معه بالتوازي في مجال الترجمة وتحديدًا الترجمة الصحفية وترجمة الفيديو سواء كانت ترجمة المسلسلات الأجنبية أو ترجمة الأفلام أو ترجمة مقاطع اليوتيوب. لدي مدونة اسمها Elhakimsubtitle هي المدونة التي بدأت فيها نشر موهبتي في الترجمة، وأتعامل مع الكثير من العملاء الذين أترجم لهم باستمرار. كاتبي المفضل هو الكاتب أحمد مراد. الحقيقة أنا لا أحب القراءة كثيرًا ولكن استمتع أحيانًا بقراءة الروايات الشيقة. هدفي تقديم محتوى يفيد القاريء سواء بمعلومة أو تغطية خبرية يفهم منها ما يحدث عنه. أو بشرح توضيحي للمعلومات المختلفة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لص نانسي عجرم يظهر في مشاهد جديدة بينما تركض لغرفة بناتها (فـيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.