الارشيف / أخبار السعودية

Eminem إمينم يطرح البومه الجديد.. ويدهش ملايين المتابعين

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر Eminem إمينم يطرح البومه الجديد.. ويدهش ملايين المتابعين والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة Eminem امينم هو مغني راب أمريكي شهير أدهش متابعيه وجمهوره اليوم بعدما أعلن إطلاق ألبومه الجديد دون أن يعلن عن تفاصيله او أي تلميح له خلال الفترة الماضية حيث Eminem امينم ألبومه الحادي عشر بشكل مفاجئ.

Eminem امينم يتصدر الترندات في دقائق

خبر إطلاق ألبوم Eminem امينم الجديد انتشر بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي وتسارع المغردون في نشر بوستر غلاف ألبوم Eminem امينم الجديد معبرين عن اندهاشهم من سر الطرح بهذه الطريقة.

بوستر البوم Eminem امينم الجديد

ونشر الرابر الأمريكي غلاف ألبومه الجديد عبر حسابه الرسمي على تويتر ليتم التعليق واعادة التغريد عليه بكثافة مذهلة حيث حصد الغلاف خلال عشر ساعات فقط على أكثر من 170 ألف اعادة تغريدة و62 ألف مشاركة إضافة إلى 8 الاف تعليق .

معلومات عن الرابر الامريكي Eminem امينم

  • اسمه الحقيقي مارشال بروس ماذرز الثالث Marshall Bruce Mathers III لكنه اشتهر باسم Eminem امينم وهو من مواليد 17 اكتوبر 1972.
  • مبيعاته تعدت 160 مليون نسخة منها 50 مليون ألبوم منها في الولايات المتحدة وحدها فقط.
  • يعتبر إمينم من أفضل مغني الراب مبيعا خلال العقد الماضي في العالم على الإطلاق، حيث صنفته مجلة رولينغ ستون في المرتبة 83 ضمن قائمة أعظم الفنانين في التاريخ،
  • كما أطلقت عليه سنة 2011 لقب ملك الراب بسبب الإنجازات التي حققها.
  • خلال مشواره الفني حاز امينم على أكثر من 244 جائزة و369 ترشيحاً،
  • حصل على أوسكار لأفضل أغنية أصلية 15 مرة وحصل على جائزة غرامي 17 مرة .
  • كما حصل ملك الراب الامريكي على جائزة بيلبورد 12 مرة وجائزة إم تي في 10 مرات .

صحفي حر، مهتم بمتابعة حديث الناس على السوشيال ميديا، وكذلك اهتماماتهم، أهدف إلى صناعة محتوى إعلامي هادف يقدم المعلومة الموثقة والموثوق بها لأن القارئ يستحق ذلك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر Eminem إمينم يطرح البومه الجديد.. ويدهش ملايين المتابعين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.