الارشيف / أخبار السعودية

تفاصيل وفاة ندى القحطاني على يد شقيقها وإصابة صديقتها روان السعدي

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر تفاصيل وفاة ندى القحطاني على يد شقيقها وإصابة صديقتها روان السعدي والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة ندى القحطاني فتاة سعودية توفيت على يد أخيها الذي فتح النار علي حافلة طالبات فقتلها وأصاب الطالبة روان السعدي والسائق الهندي. .

ندى القحطاني تتصدر الترند

قصة ندى القحطاني تصدرت الترند السعودي منذ مساء الأمس وحتى صباح اليوم وسط مطالبات بالقصاص من القاتل وعدم تنازل أسرته عنها وهو أمر شائع في جرائم القتل العائلية حيث يكون القاتل والمقتول من أسرة واحدة.

من هي ندى القحطاني ؟

في حي الفاخرية بمدينة الظهران في المنطقة الشرقية كانت ندى القحطاني تذهب إلى الجامعة في مركبة عائلية خاصة مع زميلتها روان السعدي لكن يبدو أن أخيها كان لا يرغب في أن تستكمل تعليمها فانتظر عودتها من الجامعة وأطلق النار عليها فقتلها .

مغردون ينعون القحطاني  ويدعون بشفاء روان السعدي

وعبر موقع تويتر تسابق السعوديون في نعي ندى القحطاني حيث قالت الكاتبة حليمة مظفر :” يا الله رحمتك ..اللهم ارحمها واغفر لها وعوضها شبابها.
وتابعت: في هذه القصة نقيضان ..أخ وضيع همجي يقتل أخته بدم بارد ويسرق حياتها فيجب القصاص منه حتى وإن تنازلت اسرته وهو المتوقع!
وأخ شهم محب لأخته يسعى جاهدا وبتفاني من كل اتجاه لإنقاذها وحفظ حياتها شفاها الله في إشارة إلى شقيق إحدى المصابات في الحادث.

وقال المحامي عبدالرحمن اللاحم : “شيء مؤلم ما حدث رحمها الله رحمة واسعة إذا فلت المجرم من سيف العدالة؛ فإنه سيجرأ غيره على استباحة الدماء . الضرب بالسيف على رقاب هؤلاء السفهاء المجرمين ؛سيحمي سلطة القانون”.
ونشر مغرد آخر خبر القبض على قاتل القحطاني والمتسبب في إصابة روان السعدي قائلا : الجهات الأمنية بالشرقية، تقبض على شاب؛اعترض سيارة (خاصة)، تقلُّ طالبات بمدينة الدمام وقام بإطلاق النار على السائق والطالبات ما أدى لإصابة الطالبات بإصابات بليغة، وكذلك سائق المركبة؛وقد توفيت إحدى الفتيات في المستشفى نتيجة إصابة بليغة تعرضت لها.

صحفي حر، مهتم بمتابعة حديث الناس على السوشيال ميديا، وكذلك اهتماماتهم، أهدف إلى صناعة محتوى إعلامي هادف يقدم المعلومة الموثقة والموثوق بها لأن القارئ يستحق ذلك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل وفاة ندى القحطاني على يد شقيقها وإصابة صديقتها روان السعدي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.