الارشيف / أخبار السعودية

الضمان الاجتماعي…موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر الضمان الاجتماعي…موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة لازالت عمليات البحث والاستفسار عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، والتي تخصصها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لبعض الفئات في المملكة مستفيدي الضمان الاجتماعي بشكل متقطع قد يكون كل عام أو كل سنة أشهر، حيث تقوم دولة المملكة العربية السعودية، بتقديم هذه المساعدات المالية للمواطنين السعوديين من أجل مساعدتهم على تلبية احتياجاتهم، ولكنها تستهدف في المقام الأول المحتاجين إلى هذه المساعدة.

موعد صرف المساعدة المقطوعة

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية أنه سوف يتم صرف المساعدات المالية دفعة الشهور الماضية خلال الأيام القادمة، لكل ما قام بتقديم طلبات للحصول على المساعدة المقطوعة والذي تم تسجيلهم على قوائم الانتظار في الشهور الماضية ومعرفة أسماء مستحقي مقطوعة الضمان الاجتماعي.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

أتاحت وزارة العمل السعودية من خلال الخدمات الإلكترونية للمستفيدين إمكانية تتبع حالة طلب المساعدة من خلال رقم التقديم، والذي يمكن الحصول عليه من خلال الاتصال على الرقم الهاتفي 19911، أو من خلال الاستعلام عن المقطوعة برقم الطلب والسجل المدني التي تقدمها الوزارة من خلال خدماتها الإلكترونية عبر الرابط التالي “وزارة العمل والتنمية الاجتماعية”.

شروط الحصول على مقطوعة الضمان

يعتبر  برنامج المقطوعة بمثابة مساعدات مقدمة لمعظم مستفيدي مؤسسة الضمان، والهدف من البرنامج تخفيف العبء على المواطن السعودي ذوي الدخل المحدود، والحد الأقصى لصرف المساعدة هو 30 ألف ريال سعودي، يتم صرف المساعدات لمن تتوافر لديه هذه الشروط:

  • أن يكون المواطن سعودي الجنسية.
  • أن لا يكون له أي سجل تجاري ولا أملاك.
  • أن يزيد عمر المتقدم عن 35 سنة.
  • أن يكون المتقدم مقيم في دولة المملكة، ولا يغادر عنها مدة طويلة

إسمي حنين كراز.. تخصص لغة عربية .. أحب السفر وقراءة الروايات، وأنا أعشق كتابة المقالات، وأعمل كتابة ومدونة إخبارية من اجل كتابة كافة الأخبار الحصرية أول وأحب السيارات land cruiser، وأحب السفر إلى المناطق السياحية دبي وجرز المالديف

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الضمان الاجتماعي…موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.