الارشيف / أخبار السعودية

هند القحطاني ترد على ثنوى الدوسري بعد قذفها والتحريض عليها

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر هند القحطاني ترد على ثنوى الدوسري بعد قذفها والتحريض عليها والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة أشعلت هند القحطاني المشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي في دولة المملكة العربية السعودية بعد فيديوهات عديدة نشرتها في الآونة الأخيرة، وكان آخرها وهي تقوم بالرقص على أنغام أغنية صار النفس مالى، وقد نشرت فيديو أخر في صباح اليوم تحدثت فيه عن ثنوى الدوسري التى تهاجمها وتقذفها، وقد دعوت هند تلك بأنها سوف تقوم بالدعس عليها وسوف تضعها تحت أقدامها.

من هي ثنوى الدوسري

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن من هي ثنوى الدوسري التى هاجمتها هند القحطاني في أخر فيديو لها عبر سناب شات، وطالبت هند من متابعينها معلومات حول ثنوى الدوسري، وذلك من أجل إيقاف الأخيرة عند حدها.

هند القحطاني تشن هجوم على ثنوى الدوسري

هند القحطاني تتحدث عن فيروس

هذا وقد تحدثت الناشطة السعودية من خلال فيديو عن الأوضاع المعيشية في أمريكا، وما أحدثه فيروس كورونا من رعب في البلاد، وقد أبلغت القحطاني متابعيها أن الوضع فيها غير مبشر بالخير وفيه إجازة لمدة 3 أسابيع بسبب كورونا.

رقص هند القحطاني

يذكر الناشطة السعودية هند القحطاني قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها من خلال موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ظهرت فيه وهي تؤدي رقصة جريئة، ما دفع نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي للتعليق والربط بين رقصها وانتشار فيروس كورونا، حيث تحدث أحدهم أن هند ترقص في ظل حالة الطوارئ التي يعيشها العالم.

كاتب ومدون فلسطيني مواليد 1993 ، عايش بفلسطين ، خريج جامعة من جامعة الأزهر حاصل على بكالوريس المحاسبة ، أحب القراءة والكتابة والسفر و السيارات mercedes, BMW وعاشق لتقديم اخبار العملات وأسعار الذهب وأحب العمل في مجال الفوركس وتداول العملات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هند القحطاني ترد على ثنوى الدوسري بعد قذفها والتحريض عليها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا