الارشيف / أخبار السعودية

Vschool.as….رابط دخول منصة المدسة الافتراضية للتعليم عن بعد

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر Vschool.as….رابط دخول منصة المدسة الافتراضية للتعليم عن بعد والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة أعلنت وزارة التعليم عن تفعيل منصة المدرسة الافتراضية اليوم الأحد، حيث سوف تكون مخصصة لطلاب ومعلمي المرحلة المتوسطة والثانوية، بينما المرحلة الابتدائية سوف يتم تدريسهم عبر قناة عين التعليمية، ويأتي هذا بعد أن قامت الحكومة السعودية بتعليق الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية حتى إشعار آخر منعا لانتشار فيروس ، الخدمة هذه تتاح لأكثر من 6 ملايين طالب وطالبة.

رابط دخول المدرسة الافتراضية

قدمت وزارة التعليم منظومة إلكترونية لتيسير سير العملية التعليمية عبر عدد من الخيارات الإلكترونية، ومن أبرزهم منصة المدرسة الإفتراضية منظومة التعليم الموحدة، التي بإمكانك الدخول عبر الرابط التالي “Vschool.sa“، يمكن الطلاب والطالبات الدخول من خلال إدخال المعلومات التالية: اسم المستخدم هو سجله المدني. الرقم السري: 123456، كذلك بالنسبة للمعلمين.

 المدرسة الافترضية في منظومة التعليم الموحدة

وفرت وزارة التعليم بعد قرار تعليق الدراسة في مؤسسات التعليم العام خيار المدرسة الافتراضية، من خلال أدوات يمكن للطالب الاختيار منها في الوقت الذي يناسبه، وحسب الإمكانات التقنية المتوفرة لديه، وهب كالتالي:”قناة عين، رابط القناة على اليوتيوب، بوابة عين الإثرائية، بوابة المستقبل، منظومة التعليم الموحدة“، تعمل على تقديم التالي لطلابها:

  • تعمل على تقديم مسارات تعليمية متنوعة تلبي الفروق الفردية لدى الطلاب،
  • أكثر من 45 ألف محتوى رقمي تعليمي متنوع “مرئي، كرتوني، العاب، تفاعلي”.
  • بنك أسئلة يتضمن أكثر من 120 ألف سؤال الكتروني محكم لكافة المقررات.
  • تضم أكثر من 450 ألف خطة درسية إلكترونية بمشاركة المعلمين.

إسمي حنين كراز.. تخصص لغة عربية .. أحب السفر وقراءة الروايات، وأنا أعشق كتابة المقالات، وأعمل كتابة ومدونة إخبارية من اجل كتابة كافة الأخبار الحصرية أول وأحب السيارات land cruiser، وأحب السفر إلى المناطق السياحية دبي وجرز المالديف

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر Vschool.as….رابط دخول منصة المدسة الافتراضية للتعليم عن بعد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا