الارشيف / أخبار السعودية

من هي ثنوى الدوسري التى توعَدتها هند القحطاني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انت الان تتابع تفاصيل خبر من هي ثنوى الدوسري التى توعَدتها هند القحطاني والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة انتشر فيديو الأخير للناشطة السعودية المشهورة هند القحطاني وهي تقوم بتهديد فتاة تٌدعى ثنوى الدوسري، حيث ظهرت الناشطة وهي تقوم بتهديد الفتاة السعودية، وقد أشارت هند إلى أن ثنوى الدوسري تقوم بالتشهير بها وتقوم بنشر الكثير من الأخبار الكاذبة حولها، وتقوم بالإساء إليها من خلال تزويد مغردي مواقع التواصل الاجتماعي بمعلومات كاذبة حولها.

ثنوى الدوسري

هي شابة سعودية وهي من أب سعودي وأم سعودية وتحمل ثنوي الدوسري الجنسية السعودية، حيث انتشر اسمها في الآونة الأخيرة بعد الخلاف الذي وقع بينها وبين هند القحطاني، حيث توعدها الأخيرة بأنها سوف تدمر حياتها، وذلك بسبب نشرها لأخبار كاذبة وغير واقعية حول هند.

فيديو تهديد هند القحطاني لـ ثنوى الدوسري ورد الأخيرة

هذا وقد طالبت هند القحطاني من خلال متابعينها بتزويدها بمعلومات حول ثنوى الدوسري، وقد تحدثت على أنها سوف تقوم بفتح الخاص من خلال موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، من أجل أن يقوم متابعينها بإرسال لها معلومات حول الأخيرة.

هند تطلب من متابعينا إرسال معلومات حول ثنوى الدوسري

هند تطلب من متابعينا إرسال معلومات حول ثنوى الدوسري

سبب الخلاف بين هند القحطاني وثنوى الدوسري

كشفت هند القحطاني على أن سبب الخلاف هو قيام ثنوى بترويج إشاعات وأخبار كاذبة حول هند القحطاني على حد وصفها، وقد ذكرت هند على أنها تعرفت على مجموعة من الشباب والبنات السعوديين ومن ضمنهم شاب تعشقه ثنوى، وتعتقد أنه يوجد علاقة بين حبيبها وهند القحطاني، فأصبح شغلها الشاغل هند القحطاني.

كاتب ومدون فلسطيني مواليد 1993 ، عايش بفلسطين ، خريج جامعة من جامعة الأزهر حاصل على بكالوريس المحاسبة ، أحب القراءة والكتابة والسفر و السيارات mercedes, BMW وعاشق لتقديم اخبار العملات وأسعار الذهب وأحب العمل في مجال الفوركس وتداول العملات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر من هي ثنوى الدوسري التى توعَدتها هند القحطاني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.