الارشيف / أخبار السعودية

أمير مكة يوجه بإطلاق حملة “برًا بمكة” لدعم المتضررين خلال منع التجول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دوت الخليج – نبيل الأسمري:

 

وجه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بإطلاق حملة خيرية تحت عنوان “براً بمكة”، لدعم المحتاجين ولأصحاب الأعمال الميدانية الصغيرة.

جاء ذلك في تغريدة بحساب إمارة مكة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أكدت أن الدعم سيكون للمحتاجين وأصحاب الأعمال الميدانية المتأثرة خلال فترة ‎منع التجول.

وأشارت إلى أن الحملة تنطلق الأحد المقبل في جميع محافظات المنطقة، والتقديم عن طريق الموقع الإلكتروني وتتولى إشرافها لجنة السقاية والرفادة، والتنفيذ من خلال الجمعيات الخيرية.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أمير مكة يوجه بإطلاق حملة “برًا بمكة” لدعم المتضررين خلال منع التجول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا