الارشيف / أخبار السعودية

القبض على 4 شباب ضايقوا سيدة تقود مركبتها في “مهد الذهب”

دوت الخليج – متابعات:

 

قبضت الجهات الأمنية بمحافظة مهد الذهب على ثلاثة شباب بتهمة مضايقة سيدة، كانت تقود مركبتها في أحد الطرقات بالمحافظة، وألحقت بهم شخصًا رابعًا؛ نشر مقطع الفيديو المصوَّر للحادثة عبر حسابه على “السناب شات”.

 

وتعود القضية إلى تداوُل مقطع فيديو، يظهر فيه المتهمون وهم يلاحقون سيدة وهي تقود مركبتها، ويضايقونها بمركبتهم على الطريق. وقد عملت الجهات الأمنية على تقصي الحالة في حينها حتى تم التوصل لهم، وتحديد هوياتهم (3 أشخاص)، والقبض عليهم، وجميعهم فوق العقد الثاني من العمر، وتم إيقافهم.

كما أوقفت الجهات الأمنية شخصًا رابعًا؛ كانوا قد بعثوا له بمقطع الفيديو، وقام بنشره عبر حسابه على تطبيق السناب شات، وتمت إحالتهم جميعًا للنيابة العامة لاستكمال اللازم حيالهم.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القبض على 4 شباب ضايقوا سيدة تقود مركبتها في “مهد الذهب” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا