الارشيف / أخبار السعودية

“موافقة فورية” تمويل حتى 2 مليون ريال من بنك الراجحي بإجراءات ميسرة

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر “موافقة فورية” تمويل حتى 2 مليون ريال من بنك الراجحي بإجراءات ميسرة والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة بنك الراجحي من أهم البنوك بالسعودية، وقد أعلن المصرف عن تمويل وطني بإجراءات ميسرة وسرعة في الاستجابة، للعملاء الذين لم يحصلوا مسبقاً على قروض شخصية من البنك، وهو أحد منتجات التمويل التي يقدمها البنك، وسعياً على راحة عملاء البنك فإن التقديم على قرض وطني متاح بطريقة الكترونية عبر الانترنت، وذلك بتعبئة نموذج طلب الحصول على القرض، وهذا المنتج صمم للمتقاعدين وغيرهم، حيث نستعرض لقرائنا شروطا للحصول على القرض والمميزات التي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه من خلال الحصول على تمويل وطني.

تمويل بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي هذا المنتج من التمويل للعملاء الذين اقترب عمرهم من التقاعد، فاذا كنت احد العملاء الذين تبقى على تقاعدهم 5 سنوات أو أقل فإن هذا المنتج من التمويل يناسبك لحد كبير، حيث نستعرض لقرائنا خصائص منتج تمويل الراجحي حديث المقالة.

مميزات تمويل وطني من بنك الراجحي

  • التمويل متوافق مع الشريعة الإسلامية.
  • أقل حد للحصول على التمويل 8000 ريال.
  • الحد الأقصى للحصول على التمويل 2 مليون ريال.
  • مدة تمويل الراجحي 5 سنوات.
  • موافقة سريعة للحصول على قرض مصرف الراجحي.
  • بنك الراجحي يقوم بصرف مبلغ التمويل فوراً.
  • وجود فترة سماح لتحويل مبلغ القسط الشهري من راتب العميل التقاعدي.
  • وجود إجراءات ميسرة لإعادة الجدولة بعد التقاعد.

إقرأ أيضاً:

ويمكنكم التقديم الكترونياً للحصول على قرض مصرف الراجحي وذلك بالدخول على رابط تمويل بنك الراجحي وتعبئة البيانات المطلوبة وانتظار الموافقة السريعة.

حاصل على بكالوريوس التجارة شعبة المحاسبة من جامعة الأزهر الشريف .. اعمل كاتب بموقع نجوم مصرية واعمل في مجال تحليل ميزانية الشركات الصغيرة وأعمال المحاسبة والخطط التسويقية عبر الإنترنت .. متابع للأخبار الاقتصادية والشركات الناشئة مهتم بالتدوين التقني الجديد والكتابة عن أحدث المنتجات التكنولوجية واخبار الفن المختلفة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “موافقة فورية” تمويل حتى 2 مليون ريال من بنك الراجحي بإجراءات ميسرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.