الارشيف / أخبار السعودية

تفاصيل تمويل شخصي لمدة 3 شهور بنك سامبا بدون كلفة أجل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تفاصيل تمويل شخصي لمدة 3 شهور بنك سامبا بدون كلفة أجل في المقال التالي

عمر شويل - جدة قدمت مجموعة سامبا تمويل شخصي أجل بدون كلمة لمدة 3 شهور، ضمن برامج التمويل الشخصي، ووصفته بالعرض الخاص، حيث يمكن سداد التمويل خلال أول ثلاثة شهور بدون أرباح، لسداد الاحتياجات العاجلة والطارئة من مختلف نواحي الحياة والمتطلبات المالية، وقدم بنك سامبا عرض حول المتطلبات والشروط للحصول على هذا البرنامج التمويلي، في نفس الوقت عرض المنافع والمزايا ورأي الشرع في الحصول على مثل هذه النوعية من برامج التمويل.

شروط الحصول على التمويل الشخصي

تتلخص شروط أو ضوابط التقديم التي حصرها بنك سامبا للحصول على التمويل الشخصي الأجل لمدة 3 شهور بدون كلفة، في عدد من النقاط يمكن التعرف عليها مما هو مبين أدناة.

  1. الدخل الشهري ليس أقل من 2500 ريال.
  2. السن ليس أقل من 18 عام.
  3. وجود شهر خدمة على الأقل لدى جهة العمل.

يضاف إلى ذلك النقاط الهامة الموضحة أدناة

شروك وأحكام التمويل الشخصي بدون كلفة اجل

مزايا تمويل شخصي لمة 3 شهور اجل بدون كلفة

أشار بنك سامبا لوصول قيمة التمويل إلى 500 ألف ريال، وانه مجاز من الهيئة الشريعة، ويمكن التعرف على تلك النقاط من خلال الخول على موقع البنك، والتي منها.

مزايا تمويل شخصي بنك سامبا

المستندات المطلوبة وكيفية التقديم

طريقة التقديم على هذا النوع من التمويل لمن يرغب، يكون عبر خدمة تقديم طلب والتواصل يكون في خلال 3 أيام، أو الاتصال على رقم 8001241010 المجاني على مدار ساعات اليوم أو زيارة احد الفروع والمستندات المطلوبة.

  1. صورة بطاقة الهوية الوطنية.
  2. خطاب تحويل الراتب من جه العمل
  3. وخطاب تعريف من جهة العمل بطبيعة الوظيفية والدخل الشهري وتاريخ الالتحاق.
  4. تعبية بيانات طلب التمويل الشخصي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل تمويل شخصي لمدة 3 شهور بنك سامبا بدون كلفة أجل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا