الارشيف / أخبار السعودية

وفاة رجل الأمن السعودي هاني العتيبي يتصدر آخر الأخبار في المملكة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر وفاة رجل الأمن السعودي هاني العتيبي يتصدر آخر الأخبار في المملكة في المقال التالي

عمر شويل - جدة خبر وفاة هاني العتيبي تصدر آخر الأخبار اليوم في المملكة العربية السعودية وقد أحدث خبر الوفاة لرجل الأمن ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بعد معرفتهم بسبب وفاة العتيبي وذلك بعد أن قام مواطن سعودي بدهسه في مدينة الرياض.

حيث تعرض رجل الأمن السعودي هاني العتيبي للدهس أثناء مهمة في مدينة الرياض، وذلك في أثناء تطبيقه للحظر الليلي الذي أقرته المملكة العربية السعودية وذلك بعد انتشار فيروس كورونا الذي تسبب بإصابة العديد من الأشخاص في المملكة.

وفاة هاني العتيبي

وعلى الفور تم نقل هاني العتيبي بعد تعرضه للحداث إلى المستشفى، ولكنه فارق الحياة لتنتقل روحه إلى الرفيق الأعلى، وأصيب معه رجل أمني آخر بعد كسور في أنحاء الجسم.

وقد تم القبض على الشخص المتسبب بالحادث ضد هاني العتيبي وزميله، حيث قبض عليه في حي لبن بالرياض مساء أمس الجمعة  ويبلغ من العمر 23 سنة، وذلك بعد مطاردة من الجهات الأمنية رغم انه قام بتغيير مواصفات مركبته التى صدم بها رجل الامن هاني العتيبي، وقد عثرت الجهات الامنية داخل مركبته حبوب مخدرة ومواد مسكرة.

وقد علق الإعلامي فيصل العبد الكريم على وفاة هاني العتيبي واصف التربية التي وصلت ببعض الشباب في عدم وجود المسؤولية لديهم، فبعضهم لا يهتم بالمنع الليلي للحد من الوباء وكذلك السرعة الزائدة أثناء قيادة السيارة، حيث قال :”بعض الشباب ذكورة بلا رجولة وبلا تربية، ما ذنب رجل الأمن رحمه الله لتذهب حياته وشبابه ثمناً لعبث خسيس”.

وأضاف بأن البعض يخالف القانون ويريد أن يثبت قوته أمام المراهقين من أمثاله، قائلا :”يظن أن كسر القانون مرجلة وأن السرعة شجاعة وأن الحبوب والكحول ترفيه. نسأل الله أن يكتب رجل الأمن من الشهداء، وحسبنا والله ونعم الوكيل!”.

يشار إلى أن المملكة قد بدأت بتطبيق الحظر قبل أسبوعين للحد من انتشار وباء كورونا، حيث يمنع المواطنين من الحركة من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة السابعة صباحا من كل يوم في مدينة الرياض وفي مكة والمدينة المنورة قبل يومين تم تطبيق الحظر الكامل طيلة اليوم وحتى إشعار آخر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة رجل الأمن السعودي هاني العتيبي يتصدر آخر الأخبار في المملكة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا