الارشيف / أخبار السعودية

رابط موقع وزارة الصحة السعودية يبث إحصائيات فيروس كورونا كوفيد-19

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رابط موقع وزارة الصحة يبث إحصائيات فيروس كوفيد-19 في المقال التالي

عمر شويل - جدة موقع وزارة الصحة السعودية أتاح رابط موقع كورونا ليبث إحصائيات كوفيد 19 وفق آخر المستجدات حول انتشار فيروس كورونا في السعودية مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي وزارة الصحة إلى إتاحة المعلومة لمن يبحث عنها على مدار الساعة حيث أصبح الموقع بمثابة مرجع لكل من يريد البحث عن عدد حالات فايروس كورونا في السعودية وكذلك عدد الوفيات.

موقع كورونا

يبث موقع كورونا آخر مستجدات رابط وزارة الصحة إحصائيات انتشار كورونا في السعودية حيث يتم تحديث إحصائيات كورونا وتغذيته بالمعلومات الجديدة مرتين كل يوم إحداها في الصباح والأخرى بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الدوري الذي يعلن فيه متحدث وزارة الصحة إحصائيات كورونا في السعودية كل يوم.

موقع وزارة الصحة

ويتيح موقع وزارة الصحة إحصائيات وبيانات متعلقة بكيفية الوقاية من فيروس كورونا وكذلك طرق انتقال عدوى كورونا بالإضافة إلى تعريف أعراض فيروس كورونا ويتيح لمن يرغب في إجراء فحص كورونا عبر تطبيق موعد الدخول إلى موقع وزارة الصحة والتسجيل في التطبيق واستكمال خطوات فحص كورونا.

إحصائيات كورونا في السعودية

وارتفعت إحصائيات كورونا في السعودية بحسب آخر تحديث نشره الموقع الرسمي حول كورونا حيث تم رصد 206 حالة جديدة في السعودية فيما ارتفع عدد حالات كورونا في السعودية إلى 2385 حالة توفى منهم 41 شخصا فيما تعافى من بينهم 488 أشخاص .

إحصائيات كوفيد 19 حول العالم

وحتى اليوم تجاوز عدد المصابين بفيروس كوفيد 19 حول العالم أكثر من 1.4 مليون شخص فيما تجاوز عدد وفيات كورونا 65 ألف شخص فيما لا يزال العالم يبحث عن علاج كورونا دون جدوى على الأقل في المدى القريب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط موقع وزارة الصحة السعودية يبث إحصائيات فيروس كورونا كوفيد-19 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا