الارشيف / أخبار السعودية

رقم حساب المواطن المجانى للشكاوى والاستفسارات والخدمات 1441ه‍/2020م

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر رقم حساب المواطن المجانى للشكاوى والاستفسارات والخدمات 1441ه‍/2020م والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن رقم خدمة عملاء حساب المواطنمن أجل حل المشاكل التى تواجه المستفيدين من الدعم مثل معرفة موعد صرف الدفعة الجديدة أو إقصاء بعض المواطنين من الدعم خطأ أو مشاكل الصرف أو البحث عن معرفة إضافة تابع، أو المساعدة في تسجيل الدخول أو الاستعلام عن موعد الصرف الدفعات الإضافية، كما يمكنك التعرف من خلال خدمة العملاء على إمكانية قبولك فى الموقع أو لا، أو غير ذلك لأن رقم خدمة عملاء مهم ولا يمكن حصر الخدمات التى من الممكن أن تستقبلها وقت الحاجة من خدمة عملاء حساب المواطن.

اقراء أيضا:

رقم خدمة عملاء حساب المواطن

يعتبر رقم خدمة العملاء من أهم الارقام التى تستطيع من خلالها أن معرفة التسجيل فى البرنامج  وشروط الدعم الجديدة وموعد صرف الدفعات بالاضافة الى تسجيل شكوى، يعمل هذا الرقم طوال اليوم على مدار  24 ساعة لاستقبال الأسئلة والاستفسارات من المستفيدين من الدعم والرد على كل الاستفسارات وهو الرقم الأوحد(19912) ويوجد ايضا بعض الطرق الأخرى.

لتقديم الاستفسارات والشكاوى والأسئلة

يمكنك ايضا تقديم الشكاوى والمقترحات والاستفسارات والأسئلة من خلال طرق أخرى مثل:

  • الدخول على الصفحة الرسمية لموقع برنامح حساب المواطن واختيار,”صوتك مسموع” تعمل هذه الخدمة طوال اليوم.
  • الاتصال بخدمة العملاء من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءا وذلك من الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع على الرقم 19912 وهو رقم إتصال مجانى.
  • ويوجد خدمة اخرى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تعمل طوال اليوم على مدار 24 ساعة على مدار الأسبوع من الأحد إلى الخميس.

عصام فطيم مهندس ميكانيكا تخرجت من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية عام 2012، محرر صحفى بجانب عملى الهندسى اعشق مجالات تطوير الذات وكل ماهو جديد فى برامج التطوير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رقم حساب المواطن المجانى للشكاوى والاستفسارات والخدمات 1441ه‍/2020م على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements