الارشيف / أخبار السعودية

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد إلكترونيا بدون موافقه الكفيل من وزارة العمل والسعودية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد إلكترونيا بدون موافقه الكفيل من وزارة العمل والسعودية في المقال التالي

عمر شويل - جدة الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد ، المملكة العربية تحرص في خلال السنوات الماضية تطوير مجال التكنولوجيا والأنترنت وترغب الحكومة السعودية بتوفير وتسهيل من أنها تمكن المواطن السعودي والمقيم من إنهاء معاملتهم إلكترونيا من خلال الأنترنت دون عناء سوف نعرض الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد في المملكة العربية السعودية .

الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد

وزارات المملكة العربية السعودية كانت قد قدمت عدد من الخدمات وان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حصلت على حصة كبيره من تلك الخدمات وكان من أبرزها هي خدمة نقل الكفالة إلكترونيا حيث أنها توفر نقل الكفالة من كقبل قديم إلى كفيل جديد من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية .

طريقة الاستعلام عن نقل كفاله موظف وافد

من خلال الخطوات التالية يمكن الاستعلام عن نقل كفاله وافد من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

  • الدخول علي الموقع الإلكتروني لوزارة العمل السعودية.
  • تسجيل الدخول في الموقع باستخدام أسم المستخدم وكلمة السر.
  • الضغط علي أيقونة استعلام عن نقل كفالة وافد برقم الإقامة.
  • يقوم المسجل بتعبئة البيانات المطلوبة وهي (الاسم – رقم الحدود – رقم المنشأة التي سوف يتم نقل كفالة الشخص إليها – حالة المنشأة مع تحديد النطاق الجغرافي).
  • الضغط علي أيقونة البحث .

شروط نقل كفالة عامل وافد إلكترونيا دون موافقه الكفيل

  • فشل الكفيل السابق “صاحب العمل ” لتجديد مقر أقامة العامل لمده أقصاها شهر واحد من نهاية تاريخه
  •   وإذا لم يقم الكفيل السابق بدفع الراتب الشهري للعامل لمده أقصاها 3 أشهر، فان العامل سيحصل علي كفالة.
  • يجب أن يكون الراعي “صاحب العمل ” الذي يعمل فيه العامل في النطاق الأحمر في برنامج النطاقات بحيث يمكن للعامل نقل الكفالة .

رابط نقل الكفالة دون موافقه الكفيل

لمن يرغب في نقل كفيل دون موافقه مسبقه من الكفيل عليك اتباع هذه الخطوات .

قم بالدخول إلي رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بعد ذلك ستظهر لك نافذة كالأتي

ثم اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلين مسبقاً وكتابة رمز التحقق والضغط على تسجيل دخول وسوف تظهر لك منشأة مسجله باسمك قم بالضغط عليها وسوف تظهر لك قائمه الخدمات قم باختيار نقل كفالة عامل وافد ثم تقوم بكتابة رقم الإقامة للبحث عن العامل ولكن عليك أولا رقم الإقامة عن تاريخ انتهاء الإقامة وستظهر لكل استلام الطلب .

الاستعلام عن الكفيل الحالي من مكتب العمل

يتم الاستعلام عن اسم الكفيل الحالي من خلال الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، واتباع الخطوات التالية.

بعد إتمام هذه الخطوات، سوف يتم ظهور اسم الكفيل وكل المعلومات الخاصة به التي تريد معرفتها.

خدمات مكتب العمل السعودي

يقدم مكتب العمل السعودي التابع إلى وزارة العمل والتنمية في المملكة العربية السعودية، العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة لكل المواطنين السعوديين والمقيمين، منها الاستعلام عن نقل كفاله عامل وافد، والاستعلام عن اسم الكفيل، والاستعلام عن وافد، وغيرها من الخدمات الأخري الهامة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد إلكترونيا بدون موافقه الكفيل من وزارة العمل والسعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا