الارشيف / أخبار السعودية

مصرف الراجحي alrajhibank شروط الحصول على التمويل الشخصي للمواطنين والمقيمين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مصرف الراجحي alrajhibank شروط الحصول على التمويل الشخصي للمواطنين والمقيمين في المقال التالي

عمر شويل - جدة يعد مصرف الراجحي في المملكة العربية أحد أهم المصارف المميزة داخل المملكة، والذي يقدم العديد من الخدمات المصرفية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية كغيره من البنوك والمصارف داخل المملكة العربية السعودية، إلا أن مصرف الراجحي يقوم بتقديم العديدد من الخدمات الأخرى المميزة، والتي جعلته يمتاز عن غيره من البنوك والمصارف.

وقد أعلن قبل أيام قليلة مصرف الراجحي من إمكانية استخدام العملاء لتطبيق الراجحي الذي يمكن استخدامه من الهواتف الذكية، حيث يمكن لعملاء الراجحي استخدام تطبيق الراجحي في عمليات التحويل مجاناً، بدون الحاجة إلى دفع رسوم التحويل التي كان يتم دفعها في الوقت السابق.

التمويل الشخصي “وطني” مصرف الراجحي

ويقوم مصرف الراجحي بخدمة التمويل الشخصي للمواطنين في المملكة العربية السعودية، بما يتوافق مع تعاليم الشريعة الإسلامية، حيث يقوم المصرف بتحويل الأموال إلى الأفراد سواء أكانوا سعوديين أو مقيمين، حيث أن مصرف الراجحي يقوم بتحويل الأموال إلى العملاء الذين يقومون بطلب التمويل الشخصي فور الانتهاء من الإجراءات التي يقوم بها البنك، حيث يقوم العميل باستيفاء الشروط أولاً، ثم يقوم بتقديم العميل بتقديم المستندات التي يطلبها منه البنك، ومن ثم سيتم إيداع المبالغ المالية التي طلبها العميل في حسابه التابع لمصرف الراجحي.

شروط الحصول على التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

وقد وضع القائمون على مصرف الراجحي بعض الشروط التي لابد من توافرها من أجل الحصول على التمويل الشخصي عبر مصرف الراجحي، وقد رصدنا لكم هذه الشروط في السطور التالية:

  1. أن يكون عمر الشخص المتقدم الحاصل على تمويل لايتخطى ستون عاماً عند سداده آخر قسط من التمويل الشخصي.
  2. أن يكون الراتب أكثر من ألفين ريال سعودي.
  3. أن يكون قد مر شهر على الأقل منذ طلب الشخص للتمويل الشخصي داخل جهة العمل سواء كانت جهة العمل هذه في القطاع الحكومي أو حتى القطاع الخاص.
  4. أن يتم تحويل الراتب الشخصي للمستفيد من التمويل إلى مصرف الراجحي.

مميزات الحصول على التمويل الشخصي عبر مصرف الراجحي

ومن المميزات الهامة للتمويل الشخصي من مصرف الراجحي، والذي يمكن للمواطنين أو المقيمين للحصول عليه على حد سواء فقد وضعنا إليكم بعض النقاط التي يمتاز بها التمويل الشخصي من خلال مصرف الراجحي.

  1. متوافق مع الشريعة الإسلامية: فقد خَضَعَتْ جميع برامج مصرف الراجحي لدراسة الهيئة الشرعية في المملكة العربية السعودية، وقدحصلت على مصادقتها.
  2. فترات السداد مرنة: حيث يمكنك الحصول على تمويل وطني بفترة استحقاق تصل إلى 60 شهراً.
  3. تجارة السلع: يوفر تمويل وطني الحماية من تقلب الأسعار عند الاستفادة منه في تجارة السلع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصرف الراجحي alrajhibank شروط الحصول على التمويل الشخصي للمواطنين والمقيمين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا