الارشيف / أخبار السعودية

بعد “بندة”.. ثاني أكبر مراكز التسويق في “كعكية مكة” يغلق أبوابه

دوت الخليج – مكة المكرمة:

 

أغلق المركز تجاري “بن داود” الواقع بحي الكعكية بمكة المكرمة أبوابه احترازياً، لوجود حالات مخالطة مشتبه فيها لعدد من الموظفين العاملين في المركز.

 

وأعلنت إدارة هايبر الكعكية “بن داود” أنه تم إغلاق المركز احترازياً لإجراء عمليات التعقيم الكامل للفرع الواقع بحي الكعكية، وذلك لوجود حالات مخالطة مشتبه فيه لعدد من الموظفين وهم بالعزل الكامل مع جميع المخالطين لهم احترازياً.

 

وحثت إدارة المركز العملاء التوجه للفروع الأخرى بمكة المكرمة أو أقرب مراكز تسوق، لافتين إلى أن إغلاق المركز جاء اتباعاً لإجراءات السلامة الموصى بها من قبل وزارة الصحة.

 

وكان مركز تجاري آخر وهو “بندة” قد أغلق أبوابه الأسبوع الماضي بذات الحي بعد وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين موظفيه.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد “بندة”.. ثاني أكبر مراكز التسويق في “كعكية مكة” يغلق أبوابه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا