الارشيف / أخبار السعودية

للمتقاعدين فقط.. تمويل شخصي يبدأ من 8 الآف ريال فاكثر يصرف فوراً وبتسهيلات سداد مميزة

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر للمتقاعدين فقط.. تمويل شخصي يبدأ من 8 الآف ريال فاكثر يصرف فوراً وبتسهيلات سداد مميزة في المقال التالي

عمر شويل - جدة مصرف الراجحي أحد أبرز المصارف الهامة بالمملكة العربية ، ويسعى مصرف الراجحي الي تقديم خدمات مصرفية غير تقليدية مختلفة عن أي مصارف أخري داخل المملكة، وقد عُرف مصرف الراجحي بتقديم تمويلات نقدية لجميع المقيمين بالمملكة من خلال برامج تمويلية مختلفة التصنيفات، ومن هذه التصنيفات التمويلية يقدم الراجحي تمويل شخصي سريع خلال 30 دقيقة فقط للسعودين وغير السعوديين، وينفرد الراجحي أيضاً تمويل شخصي خاص بالمتقاعدين فقط، فهناك فئة كبيرة من المتقاعدين داخل المملكة يبحثون عن تمويل نقدي وفق شروط ومميزات سنوضحها لكم في هذا المقال.

شروط التمويل الشخصي لمصرف الراجحي

تمويل المتقاعدين من مصرف الراجحي

فوائد تمويل المتقاعدين من مصرف الراجحي السعودي لمواطني المملكة

  • الحد الأدنى لتمويل المتقاعدين 8000 الآف ريال سعودي.
  • الحد الأقصى لتمويل المتقاعدين هو 2 مليون ريال سعودي.
  • فترات سداد التمويل تصل الي 5 سنوات.
  • تمويل المتقاعدين يصرف فوراً بعد تقديم طلب تمويل.
  • يمكن الحصول علي التمويل النقدي قبل التقاعد بخمس سنوات.
  • التمويل يتم صرفه وفق رقابة شرعية.

تمويلات أخري داخل بنوك المملكة السعودية

كيفية طلب التمويل الشخصي للمتقاعدين من مصرف الراجحي الكترونياً

يوفر مصرف الراجحي عدة مزايا لطلب التمويل الشخصي، ومن هذه المزايا إمكانية الدخول علي حاسبة التمويل الشخصي لمصرف الراجحي وحساب قيمة التمويل الشخصي، وما سيتم دفعه شهرياً من أقساط شهرية، هذا بالإضافة الي إمكانية طلب التمويل الشخصي الكترونياً من خلال الموقع الالكتروني التالي: طلب تمويل، ومن خلال الطلب يتم ملي نموذج طلب التمويل بجميع البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها ثم الضغط علي طلب التمويل الآن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر للمتقاعدين فقط.. تمويل شخصي يبدأ من 8 الآف ريال فاكثر يصرف فوراً وبتسهيلات سداد مميزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا