الارشيف / أخبار السعودية

تحميل تطبيق الراجحي الجديد – تطبيق مصرف الراجحي موبايل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تحميل تطبيق الراجحي الجديد – تطبيق مصرف الراجحي موبايل في المقال التالي

عمر شويل - جدة يحدث مصرف الراجحي خدماته بشكل مستمر، حرصا على مواكبة التطور، سيرا على طريق التميز. ويتميز تطبيق الراجحي الجديد بالعديد من المميزات، بعد أن تم الإعلان عن إلغاء تطبيق الراجحي القديم. وأعلن مصرف الراجحي، عن إطلاق تطبيق جديد، وإلغاء القديم، خلال 5 أيام. إذ تم إطلاق تغريدة جديدة عبر تويتر، تطالب المواطنين بضرورة تحميل تطبيق الراجحي الجديد.

تغريدة مصرف الراجحي

جاءت تغريدة مصرف الراجحي عبر تويتر كالتالي:

“باقي خمسة ايام لانتهاء تطبيق الراجحي القديم، حمل تطبيق الراجحي الجديد، واحصل على خدمة مصرفية متميزة”

مميزات تحميل تطبيق الراجحي الجديد

قدم مصرف الراجحي نسختين من تطبيق الراجحي الجديد، نسخة الآيفون، وأخرى لنظام الأندرويد. ونعرض لكم رابط تحميل تطبيق الراجحي الجديد لكل من الآيفون، الأندرويد. ويمكن الحصول على مميزات تحميل تطبيق الراجحي الجديد وهي:

  • يتميز التطبيق الجديد بواجهة مستخدم جديدة.
  • يساهم تطبيق الراجحي الجديد في الاستفادة من جميع خدمات مصرف الراجحي.
  • يمكن للمستخدم القيام بجميع الخدمات من المنزل، دون الحاجة إلى الذهاب للمصرف.
  • من خلال الهاتف الجوال، عن طريق تطبيق الراجحي الجديد، يمكن إجراء كافة المعاملات.

تحميل تطبيق الراجحي الجديد

يمكن تحميل تطبيق الراجحي الجديد من هنا

تحميل تطبيق الراجحي للآيفون من هنا

تطبيق الراجحي الجديد يتصدر تويتر

نال تطبيق الراجحي الجديد اهتمام الكثير من المتابعين عبر تويتر، بعد أن تصدر وسم تطبيق الراجحي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تحميل تطبيق الراجحي الجديد – تطبيق مصرف الراجحي موبايل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا