الارشيف / أخبار السعودية

بسبب تغريداته المسيئة .. جامعة الملك عبدالعزيز تكف يد أحد منسوبيها

دوت الخليج – جدة:


وجه مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، بكف يد أحد الموظفين في الجامعة والرفع للجهات المختصة ، وذلك بعد تغريدات مسيئة نشرها في موقع التواصل الاجتماعي “توتير”.

 

وأوضحت الجامعة في بيان لها جاء فيه :  إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول تغريدات مسيئة من قبل أحد منسوبي الجامعة فقد وجه معالي مدير الجامعة بكف يد الموظف عن العمل واتخاذ الإجراءات النظامية في حقه والرفع للجهات المختصة في الدولة بهذا الخصوص علما أن المذكور موظف بعقد مؤقت ولا يتقلد حاليا أي منصب إداري.

 

والجامعة تؤكد أنها ستتصدى بكل حزم لأي أفكار منحرفة صادرة عن أي منسوب في الجامعة تخالف توجيهات الوطن أو تمس أمنة وقيادته وهي بهذا البيان تؤكد أنها لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات النظامية في حق من تحصل منه مثل هذه التجاوزات. حفظ الله أمن الوطن واستقراره وأدام لنا عز قيادته.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بسبب تغريداته المسيئة .. جامعة الملك عبدالعزيز تكف يد أحد منسوبيها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا