الارشيف / أخبار السعودية

الموت يفجع أحد أبرز نجوم مسلسل "باب الحارة".. شاهد من يكون؟؟

شكرا لقراءة خبر عن الموت يفجع أحد أبرز نجوم مسلسل "باب الحارة".. شاهد من يكون؟؟ والان مع نوافيكم بالتفاصيل

الرياض - - الموت يفجع أحد أبرز نجوم مسلسل “باب الحارة“.. شاهد من يكون؟؟

أعلن الفنان محمد قنوع نجم مسلسل باب الحارة نسخة بسام الملا عن وفاة والده المخرج السوري مروان قنوع أحد رواد المسرح والإذاعة في سوريا.

 

الموت يفجع أحد أبرز نجوم مسلسل “باب الحارة“.. شاهد من يكون؟؟

مذيعة الجزيرة “علا الفارس” تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط و”شمس الكويتية” تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة.. شاهد

فنانة مصرية شهيرة: زوجي طلقني ليتزوج من صديقتي المقربة .. وهكذا تصرفت

 

ونعاه قنوع الابن الذي شارك في النسخة الأولى من المسلسل الشهير باب الحارة بأجزائه التسعة عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا:

 

“والدي وصديقي وحبيبي المخرج مروان قنوع في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”. فتفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن وقدموا له التعازي وعبارات المواساة لتخطي هذه الفاجعة.

 

وكان الممثل السوري قد نجح الاسبوع الماضي في انتخابات نقابة الفنانين عن فرع محافظة دمشق وحصد 191 صوتا وتمكن بعدها من الترشح للمؤتمر العام لنقابة الفنانين كعضو متمم، وسينعقد المؤتمر في 25 آذار (مارس) المقبل.

 

في سياق منفصل، يواصل قنوع تصوير دوره في مسلسل ” حارس الجبل “، وهو عمل مشترك يجمع عددا من النجوم منهم عبد المحسن النمر، و صبا مبارك ، ومنذر رياحنة و خالد القيش ، ورهف الرحبي ، وهو من إخراج سائد الهواري .

 

و يشار الى ان صهر ابو عصام و زوج ابنته في مسلسل باب الحارة ضمن حارة الضبع كان قد رفض المشاركة في النسخة الأخيرة و الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة من اخراج محمد زهير رجب و انتاج شركة قبنض بسبب الالتزام الاخلاقي مع شركة ميسلون تجاه العمل.

01-05-20-172573683.jpg

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الموت يفجع أحد أبرز نجوم مسلسل "باب الحارة".. شاهد من يكون؟؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المراسل اليمني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.