الارشيف / أخبار السعودية

لقد «دست له السم في الطعام».. الحقيقة الكاملة لمقتل الفنان كاظم الساهر على يد زوجته المغربية

شكرا لقراءة خبر عن لقد «دست له السم في الطعام».. الحقيقة الكاملة لمقتل الفنان كاظم الساهر على يد زوجته المغربية والان مع نوافيكم بالتفاصيل

الرياض - - لقد «دست له السم في الطعام».. الحقيقة الكاملة لمقتل الفنان كاظم الساهر على يد زوجته المغربية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة النجم العراقي كاظم الساهر عن عمر 62 عاماً.

 

لقد «دست له السم في الطعام».. الحقيقة الكاملة لمقتل الفنان كاظم الساهر على يد زوجته المغربية

العثور على فنانة شهيرة جثة هامدة داخل شقتها بعد انتشار رائحة كريهة .. لن تصدق من هي؟ شاهد (صور)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

وفاة عروس بعد ثلاثة أيام من حفل الزفاف والسبب صادم ولا يخطر على بال .. شاهد

 

 

ونعى نشطاء عبر موقع تويتر قيصر الغناء وقالوا إنه لقي مصرعه بعد تعرضه لحادث أليم دون ذكر أي تفاصيل حول ذلك، قال آخرون إنه زوجته المغربية دست السم في طعامه.

 

وشكك كثيرون في صحة الأخبار المتداولة حول وفاة الساهر، معتبرين أن هناك من يتقصد إثارة الشائعات والأخبار المفبركة عن النجم.

 

ولم يصدر أي توضيح رسمي من قبل المكتب الإعلامي للنجم ينفي أو يؤكد تلك الشائعات.

 

ونشر الساهر عبر صفحته في فيسبوك، مقطعاً من إحدى أغانيه تأكيداً على أن خبر وفاته مجرد شائعة، وكتب: "متمردٌ أيضاً أنا وحبيبتي متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة".

 

ومن الجدير ذكره أن كاظم الساهر سيحيي حفلاً غنائياً في بمشاركة النجم وليد الشامي بتاريخ 12 ديسمبر ضمن حفلات "موسم الرياض

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لقد «دست له السم في الطعام».. الحقيقة الكاملة لمقتل الفنان كاظم الساهر على يد زوجته المغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المراسل اليمني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا