الارشيف / أخبار السعودية

بلدية القريات: “بلاغ” يغلق صالونًا نسائيًا يعمل “خفية” بشقة سكنية

  • 1/2
  • 2/2

دوت الخليج – القريات:


ضبطت بلدية محافظة القريات، وبمساندة من الجهات الأمنية، صالونًا نسائيًا مخالفًا يمارس النشاط في إحدى الشقق السكنية بالمحافظة خفية، ويرتاده عددٌ من زبائنه بطريقة مخالفة للتوجيهات القاضية بالإغلاق من أجل الحد من تفشي فيروس .

 

وأوضح رئيس البلدية المهندس سميحان الشمري أنه “ورد للبلدية بلاغ يفيد بوجود صالون نسائي يعمل بطريقة مخالفة لقرارات الإغلاق الأخيرة في سبيل الحد من تفشي فيروس كورونا”.

وأضاف “الشمري” أنه تم التعامل مع البلاغ، وعلى الفور تم توجيه فرق الرقابة الميدانية ببلدية محافظة القريات بمساندة الدوريات الأمنية إلى موقع الصالون النسائي ومباشرة الحالة، مؤكدًا أنه تم إغلاق الصالون وتطبيق الغرامات والجزاءات وفق النظام وبالحد الأعلى، مع رفع الأمر ‏للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المالك.‏

وأشار إلى أن الجولات المفاجئة مستمرة، وسيتم تطبيق الأنظمة والقوانين بكل حزم وصرامة، داعيًا المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي منشأة مخالفة، عبر مركز “940”، وكذلك جميع قنوات التواصل الخاصة بالبلدية.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بلدية القريات: “بلاغ” يغلق صالونًا نسائيًا يعمل “خفية” بشقة سكنية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا