الارشيف / أخبار السعودية

السعودية.. شرطة الرياض تقبض على "فلسطيني وروسية" يروجان لممارسات غير أخلاقية

  • 1/2
  • 2/2

المصدر:

أعلنت شرطة العاصمة الرياض، يوم الجمعة، القبض على شخصين تورطا بترويج ممارسات غير أخلاقية تتنافى مع القيم الدينية، وضبط ما بحوزتهما من مواد مخالفة.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه بناء على ما تم رصده عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، في الترويج لممارسات غير أخلاقية تتنافى مع القيم الدينية، فقد تمكنت الجهات الأمنية من القبض على شخصين تورطا بنشر تلك الممارسات واتخاذهما مقر سكنهما وكرا لها، للحصول على مقابل مادي.

وأشارت شرطة الرياض إلى أن الموقوفين هما مقيم فلسطيني الجنسية وامرأة روسية في العقدين الثالث والرابع من العمر.


وضبطت بحوزتهما مواد تتعلق بممارستهما المخاِلفة، وجرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية كافة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السعودية.. شرطة الرياض تقبض على "فلسطيني وروسية" يروجان لممارسات غير أخلاقية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا