الارشيف / أخبار السعودية

مغرد سعودي: إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر بناء على طلبه

  • 1/2
  • 2/2

المصدر:

قالت حسابات سعودية كثيرة بعضها يعود لشخصيات بارزة إن أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر أعفي من منصبه، وذلك بناء على طلبه؛ نظرًا لظروف صحية.

وعين بدلًا له نائبه الأمير محمد بن عبدالرحمن.

وكتب المغرد السعودي المعروف على نطاق واسع محمد بن عبدالعزيز:"إعفاء صاحب السمو الملكي فيصل بن بندر بناءً على طلبه لظروف صحية، وتعيين صاحب السمو الملكي محمد بن عبد الرحمن أميرًا لمنطقة الرياض."

وحتى الآن لم يصدر أي تأكيد رسمي لهذه الأنباء.

والأمير فيصل بن بندر هو الابن الأكبر للأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود، ويحظى بمكانة كبيرة في الأسرة المالكة، وهو من أعضاء هيئة البيعة.

ويتولى الأمير فيصل بن بندر منصب أمير منطقة الرياض منذ أوائل العام 2015، بعد أن قضى أكثر من 20 سنة أميرًا لمنطقة القصيم.

ومؤخرًا ترددت مزاعم عن إصابة الأمير فيصل بن بندر بفيروس كورونا.

وردًا على ذلك قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد حينها:"عدد المصابين بكورونا في السعودية إلى الآن يقارب الـ3000 شخص.. لنفنترض أن هذا الخبر صحيح، وأن بين الـ3000 مصاب 150 من آل سعود .. آل سعود أسرة سعودية مثل أي أسرة أفرادها يصيبهم المرض.. شفى الله المصابين في بلادي وفي كل مكان.. كورونا قد يجدون علاجًا له.

"

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مغرد سعودي: إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر بناء على طلبه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.