الارشيف / أخبار السعودية

” إغلاق طريق الأمير نايف بالدمام لمدة 30 يوما “

 

دوت الخليج – ماجد السبع – الدمام

أعلنت إدارة مرور المنطقة الشرقية عن إغلاق طريق الأمير نايف بن عبد العزيز بالدمام، ولمدة «30» يومًا.
ونوهت قائدي المركبات أنه من يوم غد السبت سيتم تحويل حركة المركبات حسب الخريطة المرفقة.
وحددت أدارة المرور أنه على القادم من طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز من الشمال إلى الجنوب يسلك طريق الملك خالد بإتجاه طريق الجبيل – الظهران السريع وصولًا إلى طريق الملك فهد.
وقالت على القادمين من طريق الأمر نايف بن عبد العزيز من الجنوب إلى الشمال يسلك طريق الملك فهد وصولًا إلى طريق 28 بإتجاه طريق الملك خالد بن عبد العزيز.
وذكرت بأن القادم من طريق نايف بن عبد العزيز من الشرق إلى الغرب طريق 28 يسلك طريق الملك خالد بن عبد العزيز وصولا إلى طريق الجبيل – الظهران بإتجاه طريق الملك فهد بن عبد العزيز.
وأضافت أن القادم من طريق الأمير نايف بن عبد العزيز من الغرب إلى الشرق يسلك طريق الملك فهد بن عبد العزيز وصولا إلى طريق 28 بإتجاه طريق الملك خالد بن عبد العزيز.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ” إغلاق طريق الأمير نايف بالدمام لمدة 30 يوما “ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا