الارشيف / أخبار السعودية

شروط وخطوات الحصول علي تمويل سيارة بالتقسيط للمواطن والمقيم والمتقاعد من مصرف الراجحي

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شروط وخطوات الحصول علي تمويل سيارة بالتقسيط للمواطن والمقيم والمتقاعد من مصرف الراجحي في المقال التالي

عمر شويل - جدة تمويل السيارات من مصرف الراجحي الذي يعتبر من أهم التمويلات التي يقدمها مصرف الراجحي لجميع الراغبين في الحصول علي تمويل سيارة بنظام التقسيط، ويوفر مصرف الراجحي خدمة تقسيط تمويل السيارة للمواطن والمقيم والمتقاعد أيضاً، حيث لا يعتمد مصرف الراجحي في تقديم منتجات تمويل بالسيارات فقط، بل يتم تقديم تمويل شخصي يصل الي 2 مليون ريال للمواطن والمقيم والمتقاعد أيضاً.

ويحرص الكثير من المواطنين والمقيمين والمتقاعدين بالمملكة علي معرفة شروط الحصول علي تمويل سيارة بنظام التقسيط، حتي يستطيع الحصول عليه ومعرفة مدي إمكانيته المادية للحصول علي تمويل تقسيط السيارة من مصرف الراجحي، وسوف نوضح لكم مميزات تمويل تقسيط السيارات من مصرف الراجحي لجميع الراغبين في الحصول عليه، وخطوات التقديم الإلكتروني للحصول علي تمويل السيارات من مصرف الراجحي.

طلب تقسيط سيارة من مصرف الراجحي

شروط الحصول علي تمويل تقسيط سيارة من مصرف الراجحي للمواطن السعودي

يجب أن لا يقل الراتب الشخصي للمواطن السعودي عن 2000 ريال وذلك للعاملين بالقطاع العام، ومن 3500 ريال حتي 7500 ريال بالقطاع الخاص.

أن يكون قد قضي العميل فترة شهر علي الأقل في أعمال القطاع العام، ومن 3 شهور حتي عام كامل بالقطاع الخاص.

أن يكون عمر العميل من 21 عام حتي 60 عام بالقطاع العام، ومن 21 عام حتي 65 عام بالقطاع الخاص.

شروط الحصول علي تمويل تقسيط سيارة من مصرف الراجحي للمقيم بالمملكة

أن يكون قضي العميل بالقطاع العام فترة لا تقل عن عام، ومن عام حتي عامان بالقطاع الخاص.

يجب أن لا يقل الراتب الشخصي للمقيم بالقطاع العام عن 2000 ريال، ومن 5000 ريال حتي 7000 ريال بالقطاع الخاص.

وأن لا يتعدى السن الخاص بالمقيمين عن 65 عام.

شروط الحصول علي تمويل تقسيط سيارة من مصرف الراجحي للمتقاعدين بالمملكة

يجب أن لا يقل الراتب الخاص بأي متقاعد بالمملكة عن 1900 ريال سعودي.

أن لا يتعدى السن الخاص بالمتقاعدين عن 65 عام.

طريقة التقديم للحصول علي تمويل سيارة من مصرف الراجحي للسعودي والمقيم والمتقاعد

طلب تقسيط سيارة من مصرف الراجحي يتم بسهولة من خلال الدخول علي موقع مصرف الراجحي التالي: سيارة، ويقوم العميل سواء مواطن سعودي أو مقيم أو متقاعد بملي نموذج تقسيط سيارة من الراجحي وكتابة كافة البيانات المطلوبة بالنموذج، وسوف يتم التواصل من قبل خدمة عملاء مصرف الراجحي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شروط وخطوات الحصول علي تمويل سيارة بالتقسيط للمواطن والمقيم والمتقاعد من مصرف الراجحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا