الارشيف / أخبار السعودية

الفنانة السعودية نيرمين محسن توضح سبب الكشف عن أصولها القبلية (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: صلاح حسن – دوت الخليج

كشفت الفنانة نيرمين محسن عن السبب الحقيقي وراء اضطرارها للكشف عن أصولها القبلية، قائلة إن شائعات حاصرتها في هذا الشأن، ”أغلبها كانت مغرضة“، هي ما دفعتها لذلك.

وأوضحت نيرمين محسن في تصريحات متلفزة عبر فضائية atv الكويت أنها ”لم تكن تريد الإفصاح عن ذلك لأنه أمر شخصي وكانت تريد أن يحبها الناس لشخصيتها، إضافة إلى أنها تكره العنصرية“.

وقالت الفنانة السعودية إنها كانت تتمنى أن يركز الجمهور على أعمالها الفنية كي لا يصنفها أحد من خلال جنسيتها فيحبها أو يكرهها.

وأضافت: ”أنا إنسانة ضد العنصرية وأكرهها وما في إنسان اختار من هو أبدا ولا أهله ولا جنسيته، وأنا كتير أحب وطني وأفتخر“.

وعن يومياتها مع الحجر المنزلي في ظل انتشار قالت الفنانة السعودية إن ”هناك نسبة من شعب المملكة لا يأخذون مسألة اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل أكثر جدية“، مبينة أن لها أصدقاء أصيبوا بكورونا، وطالبت الجميع بأخذ الحذر.

يُذكر أن آخر مشاركات الفنانة نيرمين محسن بالدراما السعودية كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل ”العاصوف“، حيث جسدت دور ابنة الممثل عبدالعزيز السكيرين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الفنانة السعودية نيرمين محسن توضح سبب الكشف عن أصولها القبلية (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا