الارشيف / أخبار السعودية

تمويل مصرف الراجحي | تعرف على أقوى برامج التمويل التي يقدمها البنك وأهم المميزات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تمويل مصرف الراجحي | تعرف على أقوى برامج التمويل التي يقدمها البنك وأهم المميزات في المقال التالي

عمر شويل - جدة بشرى سارة لمن يرغب بالزواج ولم يستطيع أو من يريد ترميم منزله أو شراء سيارة أو بناء منزلا ولم يستطيع الآن مع تمويل مصرف الراجحي سوف تتمكنوا من تحقيق أحلامكم، فتأكد من أنه لا يوجد فرق بين المواطنين داخل مصرف الراجحي، كما إن العروض متاحة به واستعلام التمويل مباشرة بعد تقديم البيانات بنصف ساعة.

تمويل مصرف الراجحي

بنك الراجحي من البنوك الإسلامية المشهورة بالكثير من البلدان يمنح الجميع تمويل بعروض مختلفة، جميع التمويلات ببنك الراجحي متوافقة مع الشريعة الإسلامية، هناك برامج كثيرة متاحة للجميع، كل برنامج يهدف لمنح المواطنين حياه أفضل من الحالية، لكنه يحتاج لتوفير بعض الأوراق الخاصة التي من خلالها سيتمكن من صرف التمويل، من أهم هذه البرامج

تمويل للعملاء الموشكين على التقاعد

هذا النوع من التمويل يمنح للأشخاص الذي تبقى لهم خمس سنوات أو أكثر ومتقاعدون، مدة سداد هذا التمويل هي خمس سنوات، أما قيمته فتكون من ثماني ألف ريال إلى 2 مليون ريال، للحصول على هذا التمويل يجب أحضر المستندات المطلوبة وما يثبت بأنك اقتربت من التقاعد، يتم أخذ الأوراق والتوجه إلى أقرب فرع لك من مصرف الراجحي لتقديم طلب.

التمويل الشخصي

هذا التمويل مميز جدا فبإمكان جميع من يعيش بالمملكة السعودية الحصول عليه، إن كان من المقيمين أو من المواطنين أبناء السعودية، لكن يجب تقديم كافة البيانات المطلوبة للحصول عليه.

التمويل بضمان العقار

يعتبر هذا النوع من أسهل تمويلات بنك الراجحي لآن الشخص يحصل على المال بمجرد تقديم أوراق العقار الذي يمتلكه مع بعض الأوراق التي تثبت هويته، تمويل بضمان العقار يمنح العميل مبالغ كبيرة جدا، فالمصرف يسمح باقتراض مال يصل إلى سبعين بالمائة من ثمن العقار، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى مثل منح الشخص المقترض ضمان على حياته.

تمويل الراجحي للسيارات

يتيح هذا التمويل لعملائه إمكانية شراء اي موديل من السيارات بدون الحاجة لدفع مقدم، كما يمنح العملاء تسهيلات كثيرة للسداد فهو أفضل البنوك التي تهتم بمواطنيها، مع هذا التموين يمكن أيضا الحصول على سيارة  قديمة من أي مكان تريد.

مميزات التمويل من بنك الراجحي

  • يقبل بالطريقة التي يحتاج العميل لها لسداد الأقساط، فلا يجبره على تحويل راتبه بالكامل للمصرف.
  • يوفر أحدث أنواع السيارات بأسعار مناسبة للغاية، ليس هذا فقط لا أنما إن أراد العميل شراء سيارة من مكان معين فالمصرف يقوم بشرائها له.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تمويل مصرف الراجحي | تعرف على أقوى برامج التمويل التي يقدمها البنك وأهم المميزات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا