الارشيف / أخبار السعودية

الأحساء تنعى فقيدها الدكتور أحمد البوعلي

دوت الخليج – الأحساء – جاسم العبود


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور أحمد يوسف البوعلي، أخصائي طب أعصاب الأطفال في مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء ..
الدكتور البوعلي من النماذج الإنسانية التي ينبغي أن تتخذ نبراسا ومنهاجا، فهو الطبيب صاحب الأخلاق العالية والمثابر في عمله، ومع قصر الفترة التي عمل فيها، إلا أنها كانت ملأى بالإنجازات الإنسانية الكبيرة ..

وتتقدم أسرة “دوت الخليج” بخالص العزاء لذوي الفقيد وأحبابه وزملائه، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأحساء تنعى فقيدها الدكتور أحمد البوعلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة بلادي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا